خبر رئيسيشباب ورياضة

مطالبات برحيل فيتال.. وعلامات استفهام حول اتحاد الكرة.. وناشطون يستذكرون الجوهري وحمد

نور نيوز – خاص – طالب ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي المحلية ومن خلال الصفحة الرسمية للمنتخب الوطني بضرورة اخاذ الاتحاد الأردني قرار عاجل بالاستغناء عن خدمات المدير الفني البلجيكي فيتال بوركلمانز، بعد ان ودع المنتخب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023.

وكان منتخب الأردن بقيادة فيتال قد ترك أكثر من علامة استفهام خلال مشواره في التصفيات الحالية، حيث أهدر العديد من النقاط المهمة، كان آخرها التعادل مع الكويت، كما وتراجع المنخب في التصنيف الدولي.

وتعرض منتخب الأردن ومديره الفني البلجيكي فيتال بوركلمانز، لموجة من الانتقادات، إثر الأداء الباهت في التصفيات أمام نيبال والكويت واليوم امام استراليا ، وحتى في المباريات الاستعدادية.

وكان الاتحاد الأردني قد أوقف الدوري الأردني لأجل استعداد المنتخب للتصفيات.

واعتبر الناشطون ان فيتال كان سببا في تراجع مستوى المنتخب بسبب سوء اختيارياته ، وتبديلاته المستمرة في التشكيلة، وعدم الثبات في التشكيل واللعب بطريقة غي مفهومة لا تندرج تحت الخطط الدفاعية او الهجومية.

يذكر ان الاتحاد الاردني لكرة القدم تعرض ايضا لموجة عارمة من الانتقادات بسبب عدم الاعتماد على مدرب فني كبير ليقود المنتخب.

واستذكر متابعون لكرة القدم حقبة المدرب المصري الراحل محمود الجوهري والفترة الذهبية التي عاشها المنتخب، وفترة المدرب العراقي عدنان حمد الذي قدم اداء اذهل الجميع مع المنتخب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى