ثقافة وفنون

بدور البراهيم: تتعبون للوصول لمقاييس جمال وجهي

نور نيوز:

أكدت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، أنها ليست مريضة نفسيًا حتى تطلق على نفسها لقب ملكة جمال السعودية، مشيرة إلى أن أصدقاءها هم من أطلقوا عليها ذلك. وجاء حديث البراهيم ردًا على الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها من قبل بعض متابعيها على مواقع التواصل، معتقدين وفق قولها أنها لقبت نفسها بملكة جمال السعودية.

وتحدثت الفاشينيستا، في مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”، بأنها لاحظت أن مشهورات “السوشال ميديا” مقهورات من جمالها، معلقة: “الزين يفرض نفسه.. وقسماً بالله تتعبون حتى تستطيعوا الوصول لمقاييس الجمال الموجودة في وجهي”.

وعلقت على الأضرار النفسية التي أصابت الفنانة المصرية حورية فرغلي، بسبب تعرضها للتنمر الشديد بعد وقوعها من على الخيل، ما أصابها بكسر في الأنف أدى إلى تشوه في وجهها. وأكدت بدور أنه بسبب الانتقادات الجارحة التي تعرضت لها هذه الفنانة والتنمر على شكلها، حبست نفسها في المنزل لمدة عامين لتجنب هذه النوعية من الانتقادات. وأضافت: “رفقاً بالمشاهير.. نحن نحتاج إلى قوانين تحمينا من التنمر والكلام الجارح الذي نتعرض له من البعض”، داعية الله بأن أي شخص يسيء إليها أو يظلمها يصاب بالبكتيريا السوداء “الفطر الأسود”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى