ثقافة وفنون

نهال عنبر : دلال عبد العزيز بحاجة للدعاء

نور نيوز – تواصل الفنانة دلال عبد العزيز تصدر محركات البحث على جوجل، وتتسارع صفحات السوشيال ميديا، في تتبع أخبارها وآخر تطورات حالتها الصحية، والتي يواظب القائمون بشأن هذا الملف في الكشف عنها بشكل دوري.
وفي هذا الصدد كشفت الفنانة نهال عنبر، مسئولة الملف الطبي في نقابة المهن التمثيلية، آخر تطورات حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية منذ إصابتها بفيروس كورونا منذ أكثر من شهر، في غرفة العزل بأحد المستشفيات الخاصة، لتلقي العلاج اللازم.
وقالت الفنانة نهال عنبر إن حالة الفنانة دلال عبد العزيز تشهد تحسنًا في الفترة الأخيرة ولكن تحسن بطيء.
وطالبت الفنانة نهال عنبر، محبي وجمهور الفنانة دلال عبد العزيز بالدعاء لها بأن يتم شفائها وتعود لأسرتها في أقرب وقت.
وكانت أسرة الفنانة دلال عبد العزيز حرصت على إخفاء خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، عنها، خوفا من تدهور حالتها الصحية.
وفي هذا السياق حرصت الفنانة إيمي سمير غانم ابنة دلال عبد العزيز على نشر صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها داخل المستشفى، التي تعالج فيه من تبعات الإصابة بفيروس كورونا.

** إيمي سمير غانم
واحتوت الصورة التي نشرتها إيمي سمير غانم عبر خاصية “ستورى” بموقع إنستجرام على عبارة مؤثرة تمت كتابتها على ورقة، وعلقت على باب غرفة دلال عبد العزيز: “المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها” في إشارة إلى عدم إخبارها بوفاة الفنان سمير غانم حتى لا يؤثر ذلك على صحتها النفسية.

كما شاركت صورة أخرى لوالديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وكتبت معبرة عن حبها الكبير لهما قائلة: “بحبكوا أوى وربنا معانا وربنا كبير”.

** دنيا سمير غانم
ومن جانبها نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة نادرة تجمعها وشقيقتها إيمي مع والدها الراحل ووالدتها، مطالبة بالدعاء بالرحمة لوالدها والشفاء العاجل لوالدتها.

** حسن الرداد
وعن الفترة التي تمكثها الفنانة دلال عبد العزيز داخل مستشفى العزل، ومن قبلها زوجها الراحل الفنان سمير غانم، الذي وافته المنية في 20 مايو الماضي، قال الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم، إنه يتردد على المستشفيات الحكومية والخاصة منذ اكثر من عام ونصف العام منذ وفاة والدته، حتى دخول والدي زوجته المستشفى، قائلًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تقريبا منذ عام ونصف وانا اتنقل بين المستشفيات خاصة وحكومية، ده خلاني أقترب من قطاع الصحة في مصر وأكون على تواصل معاهم، وللحق وجدت مجهودا كبيرا يبذل لتطوير منظومة الصحة في مصر بشكل سريع وملموس بعد سنوات من الإهمال».

** دلال عبد العزيز وسمير غانم
وعلى نطاق السوشيال ميديا، يواصل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشر عبارات الدعاء بالشفاء للفنانة القديرة، مشيدين بدورها التي عرفت به في جميع المناسبات الخاصة بزملائها في الوسط الفني، حيث لم تترك الفنانة الكبيرة مناسبة في الأفراح أو المآتم إلا وشاركت بها، غير أن القدر لم يمهلها المشاركة في جنازة زوجها الفنان الراحل وشريك رحلتها الانسانية والفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى