ثقافة وفنون

بعد وصفها بالنفاق.. يسرا تغلق خاصية التعليقات على حسابها

نور نيوز:

يبدو أنّ الهجوم على يسرا بعد انتشار فيديو رقصها مع الهضبة عمرو دياب على أغنية «حبيبي يا نور العين»، من حفل زفاف ابن رجل الأعمال علي الجميل، جعلها تغلق خاصية التعليقات عبر حسابها على انستقرام بعد تزايد الانتقادات الشديدة عليها ووصفها بالنفاق وتمثيل الحزن على وفاة سمير غانم، حيث اكتفت يسرا بإغلاق خاصية التعليقات على منشورها الأخير عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، بعد تعرضها لانتقادات شديدة من قبل المتابعين.

وكان آخر منشور ليسرا عبر حسابها على موقع «انستقرام» يتضمن صورة تجمعها بالنجم الراحل وعلّقت عليها تنعيه: «صديقي وحبيبي وحبيب الكل وجع القلب على فراقك ما يتوصفش، كنت قيمة وقامة فنية لن تعوض، رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة وغيابك واجع قلوبنا كلنا. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي ويصبر دنيا وإيمي ويشفي دلال قادر يا كريم».

وأثار ظهور عدد من نجوم الوسط الفني أمس، في حفل زفاف ابنة محمد المرشدي بالتجمع الخامس عقب مشاركتهم في جنازة سمير غانم التي شيعت ظهر نفس اليوم، غضب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من بين هؤلاء النجمات إلهام شاهين، وليلى علوي ونيللي كريم وياسمين صبري بعد ساعات من نعيه سواء بنشر تعزية على صفحاتهن على السوشيال ميديا أو حضورهن العزاء صباحاً ومراسم الدفن.
النجم سمير غانم رحل عن عالمنا، الخميس الماضي بسبب مضاعفات له في الرئة والكلى بعد شفائه من كورونا، كما أصابه بما يعرف بالفطر الأسود الذي يصيب العينين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى