شباب ورياضة

الوحدات للاعبيه: شكرا يا أبطال لقد شرفتمونا

نور نيوز:

 أصدرت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات، الليلة، بيانا بعد ختام مشوار فريق كرة القدم، لأول مشاركة تاريخية للأردن في دوري أبطال آسيا.

وأهدت الهيئة الإدارية الظهور المشرف لممثل الكرة الأردنية الى جماهير الوحدات الوفية.

وجاء في البيان: “شكرا يا أبطال، لقد شرفتمونا في المحفل التنافسي الأهم على صعيد الأندية أبطال القارة الصفراء، وتحملتم مسؤولية الدفاع عن سمعة الكرة الأردنية، ولعبتم بـ”الغيرة” على اسم وتاريخ وشعار وإنجازات وجماهيرية ناديكم”.

وأضاف البيان: “لقد قهرتم المستحيل، وتسلحتم بإرادة وعزيمة الرجال، وعدتم بالصيد الوفير، وأكدتم أنكم في مكانكم الطبيعي بين كبار آسيا، شكرا للجهاز الفني، شكرا للجهاز الإداري ورئيس الوفد، شكرا للجهاز الطبي، شكرا للاعبين، شكرا لجنود المركز الإعلامي”.

وأكمل البيان: “إن ما حققه فريق الكرة نقدمه هدية بسيطة إلى الجماهير الوحداتية في كل مكان، ونشكر الداعمين والشركاء والرعاة، والقادم أفضل بمشيئة الله”.

وأكد البيان: “إن الهيئة الإدارية لن تبخل بتقديم كافة أشكال الدعم للفريق، وستبقى على عهد تذليل الصعوبات ضمن إمكانياتها المتاحة، وتؤكد التزامها بما وعدت بصرف مكافآت الفوز تقديرًا للانتصارات التي تحققت في السعودية”.

واختتم البيان: “نشكر الأجهزة الأمنية، الملكية الأردنية، ووزارة النقل، على التسهيلات التي قدمتها للوفد الوحداتي في رحلته إلى السعودية ذهابا وإيابا، والاستقبال المميز لدى الوصول إلى مطار الملكلة علياء الدولي والتي تعكس المسؤولية الوطنية في تذليل العقبات أمام ممثل الكرة الأردنية، نادي الوحدات في مهمته الآسيوية”.

يشار إلى أن الوحدات أنهى مشواره في دوري أبطال آسيا باحتلال المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى