خبر رئيسيشباب ورياضة

#عاجل.. اللجنة الأولمبية تطالب بكافة التحقيقات حول وفاة اللاعب صويصات

نور نيوز – طلبت اللجنة الأولمبية الأردنية، اليوم الخميس، من الاتحاد الأردني للملاكمة، بتزويدها كافة الاجراءات والتحقيقات حول وفاة اللاعب الأردني الملاكم راشد الصويصات.

ووفق كتاب ، فقد طلبت اللجنة الأولمبية، من الاتحاد الأردني للملاكمة، بتزويدها خلال يومي عمل، بكافة الاجراءات التي اتخذت من قبل الاتحاد قبل وأثناء مشاركة منتخب الشباب للملاكمة ببطولة العالم التي أقيمت في بولندا، والتي تعرض خلالها اللاعب صويصات للاصابة أثناء نزال وزن 81 كيلوغراماً في البطولة، وأدت الى وفاتها.

وطالبت اللجنة الأولمبية من اتحاد الملاكمة الأردني، بمخاطبة الاتحاد الدولي للملاكمة واللجنة المحلية المنظمة للبطولة، بكافة الاجراءات والتحقيقات التي أجريت بعد وفاة اللاعب صويصات في بولندا.

وقدمت اللجنة الأولمبية تعازيها للأسرة الرياضية الأردنية وذوي الشاب راشد الصويصات بوفاته.

وشيع الأردنيون اليوم الخميس، جثمان الملاكم الشاب راشد الصويصات، الذي توفي خلال مباراة أمام لاعب من إستونيا في نزال وزن 81 كيلوغراماً في بطولة العالم للشباب للملاكمة في بولندا.

ووصل فجر الخميس جثمان الصويصات الى الأردن قادما من بولندا، حيث شارك العديد من ذوي وأصدقاء ومحبي الشاب الصويصات في مراسم تشييع جثمانه، في بلدة الفحيص في تمام الساعة الثانية بعد ظهر الخميس.

“هلا أخبار”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى