ثقافة وفنون

حمادة هلال يسير عكس زينة

نور نيوز ـ نفي الفنان المصري حمادة هلال قلقه بشأن التعاون مع الشركة المنتجة لمسلسله “المداح” قائلا في تصريح خاص :”لم أقلق نهائيا لأنني اجتهدت والصراحة الشركة لم تقصر معي ووفرت لي جميع الطلبات، واثبتوا أنهم على قدر المسؤولية لذلك لم تتواجد أي مشاكل بالتصوير”.

 

وتدور أحداث المسلسل حول الشيخ صابر الطفل الذي تبناه إمام الجامع ويمتلك البصيرة، إلا أنه يستغلها في أشياء سيئة، لكنه بسبب بعض المشاكل يعود إلى التوبة والصلاح ويتزوج من فتاة تغير مجرى حياته، ويقدم المسلسل عالم الروحانيات والتصوف فى إطار تشويقي.

 

 

من جهة أخرى، نشرت نسرين طافش بطلة العمل صورة على “إنستغرام” معلقة: “رحاب .. و ما خفي كان أعظم بعد ما قتل صابر الحج غالب أبو رحاب الأحداث اتعقدت بس اللي جاي .. ولا عالبال” في محاولة منها لربط الجمهور أكثر بأحداث المسلسل.

 

 

يذكر أن شركة “سكيرمو ميديا” هي نفس الشركة المنتجة لمسلسل زينة “كله بالحب” والذي يتعرض لكثير من المشاكل، وعلى إثرها انسحب كل من الفنانين أحمد السعدني، وصابرين، ومصطفى درويش، وقد اعتذرت الشركة عن الأخطاء التي اعترض عليها أبطال العمل.

 

وقالت الشرطة في بيان لها: “تتقدم إدارة شركة “سكرمو ميديا ” للإنتاج باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل “كله بالحب” وخاصة الأبطال الرئيسيون للعمل وعلي راسهم النجم احمد السعدني والنجمه صابرين والنجم مصطفي درويش والفنانه نور قدري وباقي نجوم العمل كل باسمه، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى”.

 

وأضافت :”تؤكد الشركة أنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل، وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذ المسلسل، وأنه تم بالفعل تدارك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل”.

 

مسلسل “المداح” بطولة حماده هلال، نسرين طافش، دنيا عبد العزيز، جمال عبد الناصر، أحمد بدير، محمد عز، هادي خفاجي، حنان سليمان، تامر شلتوت، محسن منصور، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، محمد الصاوي، صبحي خليل، بسمه ماهر، من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى