ثقافة وفنون

نيللي كريم محترفة أكل في ضد الكسر

نور نيوز:

كشف الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسل ضد الكسر عن الشخصية التي تجسدها النجمة نيللي كريم، وهي فتاة سوشيال ميديا محترفة في تقديم وصفات الطعام والترويج للمطاعم والوجبات الفاخرة “فود بلوجر”، وتواجه على المستوى الشخصي عدة أزمات تهدد شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نيللي كريم ظهرت في الإعلان الدعائي الرسمي بشكل جديد، حيث تجسد شخصية تدعى “سلمى” وتعمل “فود بلوجر” على منصات السوشيال ميديا وتقدم فيديوهات خاصة بالطعام على قناتها بموقع اليوتيوب وتتعرض للعديد من الأزمات الشخصية خلال حياتها.

مسلسل “ضد الكسر” من المقرر عرضه على قناة “سي بي سي” الفضائية خلال شهر رمضان المقبل، ويشارك في كل من محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤي عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل.

يذكر أن نيللي استخدمت اسم مسلسلها الجديد للإعلان عن فسخ خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام رسميا، وقالت خلال لقائها برنامج “ET بالعربي” عن إذا كانت تفكر في الزواج: مش هتجوز، أنا امرأة ضد الكسر ومركزة في شغلي وبحضر لأغنية جديدة.

وسبق وقالت نيللي: حياتي الشخصية معتقدش إنها مثيرة أوي، عشان الناس تدور عليها، وآه فسخت خطوبتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى