خبر رئيسيشؤون محلية

بن زايد في اتصال مع الملك: الإمارات تعلن تضامنها مع الأردن ودعمها لكافة القرارات المتخدة

نور نيوز ـ تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني اتصالين هاتفيين، اليوم الإثنين، من ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي.

 

وأكد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تضامن دولة الإمارات الكامل مع الأردن ودعمها وتأييدها جميع الإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها، وفق ما ذكرته وكالة الانباء الإماراتية “وام”.

 

وقال بن زايد، إن الحفاظ على أمن الأردن واستقراره يعد ركيزة أساسية من ركائز الأمن العربي ونرفض كل ما يزعزع استقراره ويعرض سلامته وشعبه للخطر.

 

وأعرب عن خالص تمنياته للأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله دوام الأمن والاستقرار والازدهار، سائلا المولى تعالى أن يحفظ أهل الأردن من كل مكروه.

 

وكما تلقى جلالة الملك عبد الله الثاني اتصالا هاتفيا، من رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي اليوم الإثنين، وفق ما ذكرته وكالة الانباء العراقية “واع”.

 

وأكد الكاظمي، على موقف العراق الثابت من أمن الأردن واستقراره بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، باعتباره مكملاً متلازمًا لأمن العراق واستقراره.

 

وشدد الكاظمي على أن العراق حكومة وشعبًا يعضّد كل ما من شأنه بسط هيبة الدولة والقانون في الأردن، وتعزيز مسيرة الشعب الأردني الشقيق على نهج الاستقرار والتنمية والبناء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى