ثقافة وفنون

القصة الكاملة لخلاف نور ستارز وناردين بيوتي

نور نيوز:

تصدرت كلمتي نور ستارز وناردين بيوتي مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية وكذلك كلمة “البرتقالة المعفنة”، فما هي قصة هذه البرتقالة؟ وماذا حدث؟

خلاف بين نور ستارز وناردين بيوتي
بدأت القصة بخلاف بين مشهورتي السوشيال ميديا نور ستارز وناردين بيوتي بعد أن وجهت نور عدد من الرسائل لناردين عبر حسابها الشخصي قائلة:” الشلة مش أنس وأصالة هذول ناس بأمريكا اتركوهم بحالهم، شلتك اللي ما تعرف الله وهو شخص واحد شلتك= البرتقالة المعفنة”.

وتابعت نور قائلة:” البارحة كتبت لكم أني مش بخير وكتبت هالمقولة وكنت حاسة وعرفانة بلعبتكم بس كما تدين تدان”، مشيرة في حديثها إلى ناردين واليوتيوبر المشهور غيث مروان.

 

وفي رسالة جديدة وجهتها نور لمواطنتها ناردين بيوتي قالت فيها :”حسبي الله ونعم الوكيل فيكي وبالبرتقالي اللي مساكتلك الكاميرا ووصلني كلامكم كله وما حبيت اصدق وقلت عادي بس هلا خلاص طفح الكيل الله موجود والناس شايفة، انتي مش همك الفيديو أو فكرة لانو ياما أخدتي مني أفكار وأنا اخدت وعادي هذا عالمنا باليوتيوب انتي بدك تدخلي مع نور بدراما تغطي على درامتم انتي وبرتقالتم المعفنة وفضائحكم بس الله كبير وشايف ويمهل ولا يهمل يا مريضة”.

واعتبر الكثير من المتابعين على موقع تويتر أن نور ستارز تقصد اليوتيوبر غيث مروان بكلمة البرتقالة المعفنة بعد أن قامت بحذفه من حسابها وتداول المتابعين صورة لسؤال قديم وجه لغيث حول أكثر شئ يحبه وكانت إجابته أنه يفضل البرتقال.

حقيقة الخلاف بين ناردين بيوتي ونور ستارز
الخلاف بين مشاهير السوشيال ميديا يعود إلى مقطع فيديو ظهرت فيه نادرين بيوتي تبكي وتتتهم نور ستارز بسرقة أفكارها قائلة :”أنت خطيرة على المجتمع بشكل عام، عندك ملايين متابعين ركزي على حالك إذا انت حد فاشل ما عد تطلعي كيف تكوني حدا أحسن”.

وتابعت ناردين في الفيديو:” أول مرة قابلتك امبارح في صالون الشعر حكتك عن مخططاتي وشو عم حاول أعمل وخلا عم تعملي نفس الشئ وما كان في بالك”

بعدها قام أحمد النشيط، بمشاركة ستوري لـ نور ستارز وهي داخل المستشفى، حيث علق “الله يقومك بالسلامة وانشالله كل الامور تعدي على خير يا رب”.

من هي نور ستارز ونادرين بيوتي؟
نور ستارز هي مدونة فيديو من مواليد عام 1997 من أب عراقي وأم كويتية انتقلت للعيش في تركيا ثم أمريكا، ولديها أكثر من 17 مليون متابع منذ عام 2014 وتعتبر أول عربية حصلت على الدرع الماسي من يوتيوب.

عاشت نور جزء كبير من طفولتها في سوريا قبل أن تنتقل لتركيا في عام 2011، ولمدة 3 سنوات وفي عام 2014 انتقلت إلى الولايات المتحدة واستقرت في ولاية ميتشغان مع والدتها وأخواتها واستطاعت الدخول إلى الجامعة في عام 2016 بتخصص إدارة الأعمال.

وناردين ستارز هي مغنية سورية من اصل كردي وتعتبر من نجوم الشباب في عالم الراب، وتملتك قناة على اليوتيوب وتقدم مجتوى بشكل يومي إلى جانب الأغاني.

يبلغ عدد متابعي ناردين ستارز أكثر من 11 مليون شخص وتفوق مشاهداتها المليار ونصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى