المرأة والجمال

6 نصائح لشراء كريم تحت العين والإستفادة منه

نور نيوز:

عندما نتحدّث عن العناية بالبشرة والجمال، لا يمكن أن نغضّ النظر عن أهمية الحفاظ على صحّة وجمال العينين وحولهما. هذه المنطقة هي من أولى الأماكن التي تظهر فيها علامات التقدّم بالسن، لكن اتّباع روتين جماليّ منتظم وتجنّب القيام بأخطاء أثناء العناية بعينيكِ سيبعد عنهما شبح الشيخوخة وسيحافظ على صحّتهما. كريم تحت العين هو من أكثر المنتجات الأساسية في روتين العناية بالبشرة، خصوصاً إن كنت تعانين من الانتفاخ والاسوداد حول العينين. لكن اختيار المنتج الخاطىء، لن يمنحكِ النتيجة المرجوّة. لذلك، قبل أن تشتري افضل كريم عيون عليكِ أن تأخذي في عين الإعتبار بعض النصائح لتنتقي الأنسب لكِ. اكتشفيها:

6 نصائح لشراء كريم تحت العين
1- اختيار كريم تحت العين يُعالج مشكلة جمالية تعاني منها بشرتكِ
تجدين أنواع عدة من كريم تحت العين التي تعالج مختلف مشاكل البشرة، مثل الجفاف، الهالات السوداء وغيرهما. لذلك من المهمّ جداً أن تنتقي المنتج الذي يَستهدفُ المشكلة الجمالية التي تعانين منها حتى تحصلي على النتيجة المرجوّة وتتمتّعي بالتالي ببشرة عيون ولا أجمل.

إن كنتِ تعانين من جفاف البشرة، فالجئي إذاً إلى كريم عيون يحتوي على حمض الهيالورونيك أو السيراميد.
إن كنتِ تعانين من الهالات السوداء، فانتقي منتج غنيّ بمادة النياسيناميد، الكافيين والفيتامين سي.
إن كنتِ تعانين من الانتفاخ، فطبّقي إذاً كريم عيون يحتوي على الكافيين أو الببتيدات.
إن كنتِ تعانين من التجاعيد، فالجئي إلى مستحضر غنيّ بالريتينول، حمض الفيروليك أو مواد مضادة للأكسدة.
افضل كريم عيون للهالات السوداء تعيد النضارة لعينيكِ

أفضل كريم تحت العين طبي لعلاج التجاعيد وإبعاد شبح الشيخوخة

كريمات لمعالجة انتفاخ العينين ومنحهما النضارة

2- البحث عن مكوّنات معيّنة في كريم تحت العين
من بعد اختيار كريم عيون مناسب للمشكلة التي تعاني منها بشرتكِ بحسب التركيبة، هناك مكوّنات تعتبر الأفضل في هذا المستحضر وذلك بسبب قدرتها على معالجة التجاعيد، الهالات وغيرها. لذلك إبحثي عن الكافيين في منتج كريم عيون، إذ يساهم في التخلّص من الهالات السوداء، انتفاخ العينين ومحاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة حول العينين، بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة. كذلك تلعب أحماض الكلوروجينيك دوراً مهمّاً في التقليل من الالتهابات حول العينين وتورّمهما.

3- الإبتعاد عن بعض المكوّنات في كريم تحت العين
مهما كانت المشكلة التي تعاني منها بشرة عينيكِ، لا تشتري كريم عيون يحتوي على مواد كيميائية قاسية، ما يسبّب تهيّجاً في البشرة. أيضاً حاولي أن تبتعدي عن مستحضرات كريم عيون غنية بالروائح العطرية، إذ من الممكن أن تسبّب جفاف في البشرة.

4- التأكّد من أنّه كريم تحت العين اصلي
هناك بعض المتاجر قد تبيع مستحضرات كريم عيون من علامات تجارية معروفة لكنها تكون غير أصلية، من حيث تركيبتها المختلفة، ما قد يسبّب لكِ حساسية. تأكّدي من المكوّنات الموجودة في تركيبة كريم العيون لدى الموقع الخاص بالعلامة التجارية قبل شراء المنتج من أيّ مكان آخر. في حال وجدتِ مكوّن جديد أو غريب في المنتج، فهذا دليل على أنّه مزيّف. لذلك من المهمّ أن تقومي بقراءة العناصر لتتأكّدي منها قبل شراء كريم عيون ومن المفضّل ابتياعه إمّا من المتجر الرسمي للماركة أو من مواقع إلكترونية موثوق بها مثل سيفورا Sephora وNET-A-PORTER وغيرها. كذلك، تأكّدي من شكل العلبة والغلاف، فحتماً ستجدين فرقاً واحداً فيها بين كريم عيون أصلي وكريم عيون مزيّف. على سبيل المثال، قد يكون خط المنتج من العلامة التجارية الأصلية عريض وباللون الأسود، لكن قد يتمّ تزييف غلاف كريم تحت العين واستخدام خط رفيع، الأمر الذي يدلّ على أنّ هذا المستحضر ليس أصليّ.

5- أخذ بعين الإعتبار مصداقية العلامة التجارية قبل شراء كريم تحت العين
من المهمّ جداً أن تختاري علامة تجارية معروفة وتتمتّع بمصداقية عالية تجاه زبائنها، هذا إلى جانب سمعتها الجيّدة والتعليقات الإيجابية التي تتلقّاها. هذه الحيلة تساعدكِ في انتقاء افضل كريم تحت العين لدى العلامة من دون الشعور بالخوف عند استخدامه، إذ لن يضرّ ببشرتكِ كونه يحتوي على المكوّنات الصحيحة والتي تناسب نوع بشرتكِ.

6- قراءة تجارب شخصية من نساء استخدمن كريم تحت العين من قبل
حتى تتأكّدي من أنّكِ تشترين افضل كريم تحت العين، يمكنكِ أيضاً أن تقومي بقراءة بعض التجارب الشخصية من نساء عدّة استخدمن المنتج الذي تريدين ابتياعه والذي يناسب المشكلة التي تعاني منها بشرة عينيكِ. هذه الطريقة ستساعدكِ في معرفة ما إذا كان كريم عيون مناسب لكِ أم لا، خصوصاً إن اخترتِ مواقع موثوق بها تنشر آراء الأشخاص بكل مصداقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى