المرأة والجمال

أجمل موديلات الأقراط الراقية لإطلالات رمضان 2021

نور نيوز:

تفصلنا أيام قليلة عن دخول شهر رمضان 2021، لذا لا بد أنك تبحثين عن أجمل المجوهرات وأكثرها بساطة لتعتمديها خلال هذا الشهر؛ حيث ستضفي بالتأكيد سحراً وأنوثة على إطلالاتكِ في شهر رمضان، خاصةً أنها لا تتعارض أبداً مع الأناقة، بل تواكبها، مما يجعلكِ تبدين مميزة في حفلات السحور التي تشكّل أبرز مناسبات الشهر الفضيل، فتعرفي معنا اليوم على أجمل موديلات الأقراط من أهم الماركات العالمية.

لتتألقي بالألماس وأحجار اللؤلؤ الناعمة في رمضان هذا العام، لا تترددي في اقتناء  أقراط من علامة تيفاني أند كو Tiffany & Co، والمصممة من البلاتين بأسلوب كلاسيكي مع زهور الألماس رباعية الأوراق، وتنسدل من أسفلها حبة لؤلؤ، لتضفي عليك إطلالة مميزة.

استوحت علامة بولغاري Bvlgari مجوهرات مجموعة فيوريفر من الزهرة الفاتنة رباعية البتلات، التي طالما تغنى بها أهالي روما كرمز للسعادة والفرح، وذلك من خلال تصميمها الجذاب والمثير، ولإطلالتك في رمضان يمكنك أن تكملي أناقتك بهذه الأقراط المصممة على شكل زهرة بأربع بتلات مصنوعة من الذهب الوردي المخرم والمرصع بالألماس المرصوف، وتعانق في وسطها ماسة مركزية.

تتميز علامة غراف Graff بتصاميمها الراقية التي تناسب مختلف المناسبات وتظهرك بأسلوب مميز دوماً، ولإطلالتك في شهر رمضان المبارك يمكنك اختيار هذه الأقراط المستوحاة من الخيوط المرصعة بالألماس الأصفر والأبيض؛ حيث إن كل خيط داخل هذه الأقراط مرتبط بشكل غير محسوس بالخيط الذي بجانبه، مجسداً الخيوط الاجتماعية التي تسود حياتنا، ويتميز التصميم بوجود ماسة صفراء في قلب الأقراط مشعة بأسلوب ساحر.

لنظرة جديدة ومعاصرة، يمكنك اقتناء أقراط الزنبق العنقودية من هاري وينستون Harry Winston، المصممة بالذهب الأصفر المرصع بالألماس، لتستحضر الجمال الطبيعي لزهرة الزنبق في هذه التصميم الدقيق والأنثوي؛ حيث تتميز البتلات بتداخلها بشكل هندسي منحوت ورشيق.

تُصَمَّم أقراط سيتا من مجموعة فرفشة لعلامة داماس Damas بشكل مربع مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والمرصع بالألماس، ليتمثل كل امرأة عبر مزيج متناغم من الذهب المتشابك بطريقة فنية.

تستلهم تصاميم مجموعة بيرليه كولور المرصعة بأحجار ملونة روح البهجة للمجموعة، وهي من التصاميم المتأصلة في جوهر وهوية دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels؛ إذ يعكس الاستخدام الجريء للألوان الإيجابية، وتشكل هذه الأقراط لمسة بسيطة وأنيقة مصنوعة من الذهب الأصفر وحجر المالاكيت الأخضر في المنتصف، ليشكل لمسة مميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى