مال وأعمال

فصل التيار الكهربائي عن مناطق بمحافظات الشمال الاثنين

نور نيوز:

أعلنت شركة كهرباء إربد عن نيتها فصل التيار الكهربائي الاثنين، عن مناطق محدودة في محافظات (إربد والمفرق وعجلون) لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان الأحد، إن فصل التيار سيشمل في محافظة إربد مناطق: مثلث دير السعنة، دير السعنة – حي المركز الصحي، بيت يافا – الشارع الرئيسي، الحي الشرقي، وطريق البترول الشرقي، والوقت المتوقع للفصل من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الثانية ظهراً، فيما سيكون القطع عن مناطق: إيدون – بجانب سور المستشفى طريق الحصن، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً.

كما يشمل الفصل شركة الفجر للغاز في بلدة ابسر أبو علي، من الساعة التاسعة إلا ثلث صباحا ولغاية الثانية ظهراً، إضافة إلى استمرار القطع في مناطق: مدرسة ثانوية بنات الطيبة، وتجمع الطيبة الجنوبي، من الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً ولغاية الرابعة مساءً.

وبينت الشركة، أن الفصل في محافظة المفرق سيشمل مناطق: مصنع دهانات الكيلاني، منطقة الزنية – طريق الزرقاء، من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الثانية ظهراً، فيما سيكون القطع في مناطق: تجمع ريف النمره – قرب المقبرة، تجمع عاطف مشاقبة، حي النهضة – مقابل مضخة السلطة، النزهة – الشارع العام أول بلعما، وتجمع حيان رويبض – شرق المركز الصحي، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الرابعة عصراً.

وأشارت إلى أن الفصل سيشمل في محافظة عجلون، مثلث مجمع التموين – عبين، عين جنا – الحي الشرقي، حي الجلابنة، حي ظهرة السرة، تجمع علي المومني، وشركة ناب الفيل، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الرابعة مساءً، بينما سيستمر في منطقة عنجرة – عين أم الجلود، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً.

بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى