المرأة والجمال

سترة الربيع لإطلالة أنيقة مناسبة للعمل

نور نيوز:

يمكن أن تكون سترة الربيع النسائية لها العديد من التفسيرات: نشرح كيفية ارتدائها وفقاً لأحدث الاتجاهات ونقترح أفكار لتنسيقها، في هذا الموسم أيضاً، ستكون سترة الربيع النسائية في قلب خزانة ملابسك، كما تقول عروض أزياء ربيع وصيف 2021، فإن السترة البليزر هي البطل الحقيقي.

بسبب الوباء، تم تصميم السترة من قبل مصممي الأزياء في نسخة أكثر راحة، طويلة وكبيرة الحجم مثل إصدار فالنتينو وفي بعض الحالات تصبح ناعمة مثل سترة ديور، لتغليف الصورة الظلية بطريقة مريحة، أخيراً، يشوبه ظلال نابضة بالحياة لمنحنا الطاقة في هذه الفترة الصعبة حقاً مثل سترة ماكس مارا وفيرساتشي.

أفضل وقت لارتداء السترة هو بالتأكيد الربيع، لقد ولت أيام محاولة تكديس المعاطف الشتوية في الأعلى يستدعي فصل الربيع سترات وجاكيتات أخف وأيضاً السترة البليزر بمثابة الحل الأكثر أناقة، يمكنك تلميع أي مظهر قديم بسترة مضمونة وارتدي واحدة فوق الجينز لإطلالة راقية خارج أوقات العمل أو ارتدي واحدة فوق فستان ربيعي لقضاء ليلة في الخارج أو حتى في المكتب.

وبفضل فتيات الموضة، هناك ما يكفي من أسلوب الشارع لتزويدنا بإلهام لا نهاية له حول كيفية ارتداء السترة طوال الموسم ودعونا لا ننسى الموديلات التي تم اقتصاصها، ليتم ارتدائها في إصدار مميز، فيما يلي نصائح الأناقة الخاصة بنا مع أفكار للأزياء من أزياء الشارع إلى ارتداء سترة الربيع.

سترة الربيع مع شورت قصير

إنها أروع تركيبة وتستند إلى لعبة التناقضات: اختاري سترة طويلة وعندما ترتفع درجات الحرارة، جربي أيضاً الإصدار مع مع شورت قصير.

بليزر كبير الحجم مع بنطلون جينز السترة البليزر بنقش الكاروهات مزدوجة الصدر بقصة فضفاضة مثالية لهذا النمط، اختاري بنطلون جينز واسع أو مستقيم الساق.

بليزر ناعم مع بنطلون جلد

ربما يكون هذا هو المزيج الأكثر أناقة وتطوراً، يجب أن تكون سترة الربيع مغلفة تقريباً مثل سترة صوفية وأن يكون البنطلون جلدي واسعة، يمكنك استكمال الزي بتيشيرت وزوج من الأحذية عالية الكعب.

بليزر ملون في إصدار متطابق أو منفصل

هنا القاعدة الوحيدة هي “الجرأة”، اختاري أيضاً ظلال النيون والاكسسوارات الملونة الجذابة.

بليزر مع هودي من النوع الثقيل
بليزر مع هودي من النوع الثقيل أو تي شيرت

اختاري سترة كبيرة الحجم، مع أروع البلوزات أو أنواع الهودي الثقيل ويمكنك تبديلها بالتيشيرت الأبيض.

بليزر كاجول مناسب للعمل اليومي
تعتبر سترة الربيع كبيرة الحجم والبنطلون الجينز الواسع المترهل من القطع الرئيسية رائعة عندما تريدين أن تبدي بمظهر مريح ولكن في نفس الوقت مناسب للعمل.

سترة بألوان محايدة

دائماً ما يكون الالتزام بمجموعة واحدة من الألوان أسلوباً لا يفشل في تنسيق الملابس، خاصةً عندما تكون هذه الألوان محايدة.

إطلالة مع سترة بليزر بأسلوب السبعينات جربي أكبر اتجاه مناسب لموسم ربيع 2021 من خلال ارتداء السترة فوق قميص بنقشات ملونة ريترو أو بلوزة ذات ياقة هاي كول.

سترة الربيع مع إطلالة رياضيةلم يكن تشغيل مهام عطلة نهاية الأسبوع أفضل من أي وقت مضى، مع الإضافة السريعة لسترة المربعات، يبدو الزي غير الرسمي متناسقاً على الفور (حتى لو لم تشعري بذلك).

بدلة كاملة
عندما تكوني في شك، اذهبي إلى البنطلون المطابق، لا يمكنك أن تشعري بالملل في بدلة كاملة أبداً.

سترة الربيع مع فستان

ارتدي أسلوب الفتاة الفرنسية بدون مجهود مع فستان مزين بالأزهار أنيق والأحذية ذات الكعب العالي أو أحذية رياضي مريحة وبالطبع مع سترة الربيع أيضاً.

إطلالة بألوان مختلفة مع سترة الربيع إذا لم يكن الاستثمار في السترة الجريئة مناسباً لكِ، فأنت محظوظ، يمكنك إقران سترة بلون محايد عملي أكثر مع القطع ذات الألوان الزاهية التي تمتلكيها بالفعل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى