المرأة والجمال

موضة الحقائب الجديدة عام 2021

نور نيوز:

مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، نشعر فجأة باستعادة نشاطنا، نحن نرحب ببطء بأزياء كاملة ومتقنة ومرحة في حياتنا وبينما نتبادل الشرائح الخاصة بنا بأحذية ذات كعب صغير ونقنع أنفسنا باختبار الجينز ونخطط أيضاً لتجربة الحقائب مختلفة وجريئة ونحن متحمسون بشكل خاص للجيل الجديد من موضة الحقائب الجديدة وهي التي تأتي بنمط الوسائد المنتفخة.

ظهرت الحقائب المنفوخة مصنوعة من القماش الواقي من المطر “Waterproof” والجلد الناعم، لها تشابه واضح مع الوسائد، في وقت واحد في مجموعات العديد من العلامات التجارية، مثل Maison Margiela و Dries Van Noten و Prada.

تتبع اتجاه النايلون إعجاب الجميع بالملابس والكسسوارات المنتفخة، هذا الربيع، بينما لا يزال الطقس لا يسمح لنا أخيراً بالاستيقاظ من شتاء طويل، فإن حقائب الوسادة المنتفخة ستكون الأكثر ملاءمة ومرغوبة.

حقائب مبطنة ملونة
حقائب مبطنة ملونةسواء كنتِ تفضلين حقيبة كلاتش أو حقيبة صغيرة أو حقيبة ظهر أو حقيبة كروس، فقد ترغبين في تبني أنماط مبطنة تضيف عنصراً من المرح إلى أي إطلالة.

حقائب مبطنة كبيرة الحجم
حقائب مبطنة كبيرة الحجم \إذا كنتِ تفضلين حمل جميع ضرورياتك، يمكن لهذة الحقائب الأنيقة حمل أكثر من الضروريات.

إذا كنتِ تتجهين إلى مكان ما خيالي أو كنتِ ببساطة من محبي المحافظ الصغير، فيمكنك العثور على تصميم مصغر من حقائب اليد المبطنة ولكن لا تزال منتفخة! ستجدين بالتأكيد نسخة تتناسب مع مظهرك.

يمكن أن تكون حقائب اليد المبطنة أنيقة
يمكن أن تكون حقائب اليد المبطنة أنيقةاختاري خياراً بسيطاً بلون محايد والذي سيوازن المطبوعات بشكل رائع ويقترن جيداً بمجموعة متنوعة من الملابس.

حقائب يد كلاسيكية ملونة
حقائب يد كلاسيكية ملونةليس هناك شك في أن الطبيعة الغريبة لصيحات الموضة لهذا العام لهذا الملحق تتناسب مع موضة الحقائب الجديدة، مثل ارتداء الفساتين فوق السراويل.

احملي حقيبة يد مبطنة أنيقة بنفس لون ملابسك
احملي حقيبة يد مبطنة أنيقة بنفس لون ملابسككوني مستعدة لجعل الحقيبة المبطنة الخاصة بكِ تبرز على مظهرك، خاصةً عند تصميمها بأشياء كلاسيكية أو أساسيات، حتى الملابس أحادية اللون تحصل على دفعة قوية من هذه الحقيبة المبطنة.

يمكنك حمل حقائب وسادة ناعمة مع معطف كبير الحجم مع ملابس شبه رياضية وفضفاضة أو مع أفضل صديق للحقائب المبطنة هو الدنيم المشدود والسترات الصوفية الكبيرة المحبوكة والقمصان الضيقة المبطنة، ننصح بعدم تفويت هذا الاتجاه الربيعي الفضولي، خاصة وأن هذه الحقيبة لن تصبح رفيقك العصري فحسب، بل يمكن أن تحل محل وسادتك حرفياً عندما لا تكوني في المنزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى