برلمان وأحزابخبر رئيسي

العلاقمة لـ “نور نيوز”: اللجنة الزراعية تمارس دورها الدستوري في حماية المنتج المحلي

نور نيوز – خاص – أكد رئيس لجنة الزراعة والمياه والبادية في مجلس النواب محمد العلاقمه، بأن اللجنه الزراعيه ستكون حاضرة بقوة لحماية المنتج المحلي، ولن تسمح اللجنة باستيراد اي سلعة مشبعة في السوق المحلي.

واضاف العلاقمه في تصريحات خاصة لـ”نور نيوز”، أن اللجنه تقف مع المنتج المحلي وصغار المزارعين لحمايتهم من التغول من اية جهة كانت والحفاظ على مصالحهم ومشاريعهم الصغيره والمتوسطه، وانها أيضا تقف مع المستثمر بصوره ايجابيه دون الأضرار بمصالح صغار المزارعين وهذا واجب وطني.
وتؤكد اللجنه انها تمارس دورها الدستوري الرقابي بوضح النهار ولن نجامل كائن من كان على حساب مصلحة الوطن والمواطن على السواء وستكون اللجنه الزراعيه في مجلس النواب أبوابها مفتوحه للجميع لمناقشة اي موضوع يتعلق بالقطاع الزراعي.
ولفت ان اللجنه الزراعيه تنوه على أهمية حماية المنتج المحلي وصغار المزارعين على وجه التحديد وخصوصا في ظل هذا الظرف الاستثنائي الذي تعيشه مملكتنا الحبيبه جراء جائحة كورونا وهدفنا هو التشارك والتعاون من أجل رسم خطة واستراتيجيه زراعيه واضحة المعالم للنهوض بالقطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني بغية الوصول للامن الغذائي المنشود من داخل حدود الوطن كما أشار له ملك البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى