ثقافة وفنون

منى السابر ترد على شائعات زواجها

نور نيوز:

ردت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك على شائعات زواجها مرة أخرى رغم مرورها بأزمة مع ابنتها بسبب القضية المتهمة فيها ومطالبتها برد 20 ألف دينار بحريني.

وقالت منى السابر أن زواجها مجرد إشاعة مؤكدة أنها لا ترفض الزواج مرة أخرى إذا التقت بشخص مناسب لكنها غير متزوجة حالياً كما تداولت عدد من الأخبار وفي حالة زواجها ستعلن الأمر وتنشره.

وعلقت منى السابر: ” قاعدين يطلعوا عليا إشاعات أنا حكيت إذا جاني نصيب ما هقول لا لكن يطلعون عليا إشاعة اني متزوجة، إذا تزوجت فلازم أصور لكن الخواتم وهذه الأشياء”.

وأكدت منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، عدم ممانعتها للزواج مرة أخرى رغم المعاناة والظروف التي تمر بها مع زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك.

جاء كشف منى السابر نيتها الزواج مجدداً رداً على سؤال أحد المتابعات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة :”إن شاء الله ألاقي الشخص المناسب لي ويكون في انجذاب”.

منى السابر توجه رسالة لحلا الترك
وفي الوقت نفسه وجه لها عدد من المتابعين نصائح كان من بينها نصيحة بمحاولة أخذ ابنتها حلا الترك في صفها وهو ما علقت عليه منى السابر بأن خلا مرحب بها في أي وقت تحتاج فيه إليها.وتابعت منى السابر:”للي يبيني أنا موجودة لحين الله يأخذ أمانته وهنا بيخلص دوري”.

ومن جهة أخرى كشفت والدة حلا الترك منى أن كل محاولات إقناع حلا الترك بالتنازل عن القضية فشلت تماماً ولم يعد أمامها الآن سوى دخول السجن وهو ما يجعلها تشعر بالإحباط وتحاول إيجاد حل بديل.

منى السابر تحدثت أيضاً عن المبلغ الحقيقي الذي أخذته من ابنتها وأكدت أن وسائل الإعلام نشرت أنها أخذت 200 ألف دينار من أموال ابنتها وهو أمر غير حقيقي لأنها أخذت فقط 20 ألف دينار وكل ما ترجوه الآن هو ألا تدخل إلى السجن.

وقالت منى السابر: ابنتي ذات 19 عاما اتهمتني بتبديد أموالها على مدار الأعوام الماضية التي كانت فيها طفلة تحت حضانتي، رغم أن هذه الأموال صرفت تدبير أمورنا اليومية وأيضا لنستأجر شقة نسكن فيها أنا وحلا وأخوها الصغير وكانت تعلم بإنفاقي هذه الأموال، وأيضا اضطررنا لاستخدام هذه الأموال لأنني لم أحصل على النفقة الشرعية من طليقي محمد الترك والد حلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى