المرأة والجمال

عودة الأحذية المدببة القصيرة لربيع 2021

نور نيوز:

كان هذا الحذاء الأيقوني، المعترف به عالمياً بسبب شكله الأنيق وكعبه الصغير، نجم عرض الأزياء الذي طال انتظاره للدار لربيع وصيف 2021 وهو أول توقيع مشترك بين ميوتشيا برادا وراف سيمونز، المجموعة وهي انعكاس حالي للعلاقة بين الإنسان والتكنولوجيا، قامت بتحليل مفهوم الزي الموحد الذي يستدعي عودة إلى الجوهرية على أساس ثنائية برادا النموذجية التي تجمع بين عناصر مختلفة في كل مرة، تعطي الحياة لشيء لم يسبق له مثيل من قبل.

الأحذية جميلة وجديدة ولكن تم شرحها بشكل مثالي من قبل The Wrap الأسطوري، كما تم إخبارها بشكل جيد بنفس القدر من خلال الحذاء الخلفي المصنوع مع حزام من الخلف وهو إعادة تفسير لتصميم أرشيف من التسعينات يربط بين العناصر الرياضية والمستقبلية للدلالة الأنثوية النموذجية للحذاء، مما يولد انسجام لطيف كيف غير متوقع، إنه بلا شك هي من الاكسسوارت الأكثر تمثيلاً للمجموعة بالإضافة إلى الحذاء الوحيد الذي يرافق كل مظهر من إطلالات المدرج الخمسين وفقاً لإستراتيجية محددة للغاية تترك النموذج المبهج مع مهمة تحديد الاتجاه على الفور وتخيلي ماذا؟ تمت المهمة.

لقد استغرق الأمر بضعة أشهر فقط لرؤية أحذية Prada على أقدام النجوم من جميع أنحاء العالم، منشورة بين منشورات Instagram للمؤثرين، في قائمة أمنيات أكثر المعجبات المتحمسات اللائي ينتظرن إعادة تخزين أكثر من غيرهن، تم بيع الظلال المرغوبة الآن، إنه انتقام الحذاء الخلفي، الذي يوسع آفاقه الآن من الامتياز الحصري للسيدات البرجوازيات، مشوباً بألوان الربيع الرائعة ويصبح موضوعاً للرغبة على نطاق واسع، باختصار، هذه المضخات مصممة للأزياء الرائعة وهي مثالية للمجموعات المسائية المهمة ولكنها مثالية أيضاً مع التنانير القصيرة والجينز الضيق والسراويل القصيرة.

ليس من الغريب أن تقوم برادا بإطلاق الأحذية في عدد لا يحصى من الاختلافات: جلد أو نايلون غبردين، فاصلة أو كعب خنجر، مع أو بدون نعل مطاطي وشعار ليتم اختياره بين شعار المثلث، على شكل وردي أو مطبوع على اللسان الضخم منفوخ ملون خلاف ذلك في المقابل.

لوحة الألوان غنية أيضاً ولا يوجد نقص في الظلال الرقيقة مثل اللون الوردي أو الأزرق أو الأخضر الباستيل والألوان الأكثر كثافة مثل البرتقالي والأزرق والأسود والأبيض الكلاسيكي، كلها متاحة عبر الإنترنت وفي المحلات بسعر 750 يورو، هل ما زلت متردداً؟ لإلهامك، جمعنا هنا أحدث الإطلالات الرياضية من ميلانو إلى نيويورك، بالإضافة إلى عارضاتنا المفضلة، بما في ذلك، دائماً وعلى أي حال، مكاسب سوداء كاملة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى