المرأة والجمال

طريقة وضع مكياج نهاري ناعم خطوة بخطوة

نور نيوز:

ان كنت امرأة عاملة أو تفضلين شراء طلباتك خلال فترة الصباح فيجب أيضا أن تحافظي على جمال إطلالتك التي ستحتاجين أن تنتهي من مكياجك فيها بأسرع وقت ممكن حتى لا تتأخري عن عملك و تستغلين الوقت في إنجاز بعض الأعمال المنزلية قبل الذهاب إلى العمل او حتى كنت تدرسين في الجامعة ولا تملكين الوقت الكافي للتزين و ترغبين بالظهور في احلى صورة فاليوم سنقدم لك خطوات سهلة وبسيطة تسطيعين من خلالها تطبيق مكياج خفيف للصباح.

جهزي بشرتك:
لو كانت بشرتك من النوع الذهني اغسليها بتونر متخصص ليغلق المسامات و اهتمي بتجفيفها جيداً بفوطة ناعمة و هادئة برفق.

الحماية من الشمس:
ما دمت ستذهبين إلى العمل أو الخروج للشارع نهاراً فأنت بلا شك في حاجة الى واقي من الشمس، خصوصاً في بلادنا العربية التي ترتفع فيها درجات الحرارة كثيراً ويفضل أن تستعملي كريمات وقاية من الشمس بدرجة حماية عالية خاصة لتجنب اضرار الشمس على بشرتك.

كريم الأساس:
اختاري لون اساس بدرجة قريبة من لون بشرتك و وزعيه برفق جيداً على بشرة الوجه و لا تنسي منطقة الرقبة أيضاً.

مكياج العيون، هو الاهم
لأن عيونك هي اكثر ما يعبر عنك فان مكياج العيون ايضاً له السحر في طلات المكياج عموماً لأنه يبزر جمال العينين، لذا عليك التركيز عليهما اثناء تطبيقك لاي مكياج. اليك بعد مكياجالخطوات التي ستبرز جمال عيونك في مكياج ناعم نهاري.

-استعملي مصحح عيوب العيون بدرجة افتح قليلاً لاخفاء اي هالات سوداء او آثار ارهاق من الليالي السابقة.

-تحديد عيناكي يعطيكي عيون باطلالة ساحرة ومميزة، قومي بتحديد عينيك بإستخدام قلم كحل أسود حيث تضعيه على جفنك العلوي.

-استخدمي لون هادئ من ظلال العيون على جفونك العلوية الثابتة و المتحركة ثم طبقي درجة داكنة قليلا من نفس اللون على الزاوية الخارجة للعين من الجفن المتحرك ثم مديها للداخل.

-يمكنك اضفاء طلة لامعة صباحية على رموشك السفلية بتلوين زاوية العين الداخلية باللون الابيض و منحها إتساع أكبرإن كنت ذات بشرة بيضاء أما ان كنت من ذوات البشرة السمراء فسيناسبك اللون الذهبي اكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى