ثقافة وفنون

دينا الشربيني وصبا مبارك أصدقاء أصبحوا عائلة

نور نيوز:

يعلم الجميع أنه تربط صداقة قوية بين كل من النجمتين دينا الشربيني وصبا مبارك، ودائماً ما تتحدث كل منهما عن الآخرى وعلاقتهما الوطيدة سوياً.

ويبدو أن دينا الشربيني وصبا مبارك أجتمعا سوياً واستغلت كل منهما فرصة تواجدهما وقاما بإلتقاط عدد من الصور العفوية التي تجمعهما.

ونشرت دينا الشربيني الصور عبر حسابها بموقع وتطبيق “انستجرام” وعلقت عليها كاتبة:”هناك أصدقاء، وهناك عائلة، وهناك أصدقاء أصبحوا عائلة”.

كما قامت صبا مبارك بنشر الصور هي الأخرى عبر حسابها على Instagram وكتبت: “أنا ممتنة لكل ثانية من كل يوم أمضيه مع الأشخاص الذين أحبهم، وأنا أحب هذه الإنسانة”.

حكايات بنات بداية صداقة دينا وصبا
وكانت بدأت صداقة كل من دينا الشربيني وصبا مبارك منذ مشاركتهما سوياً في مسلسل “حكايات بنات” وحقق نجاحاً كبيراً على مدار أجزائه الثلاث الأولى.

دينا الشربيني ومسلسل “قصر النيل”
على جانب آخر، تشارك دينا الشربيني في رمضان 2021 بمسلسل “قصر النيل” من بطولة ريهام عبدالغفور، نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي واخراج خالد مرعي وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

وبحسب المعلومات المتداولة عنه فتدور أحداث حول الخلاف بين الضرائر، فبعد موت زوج دينا الشربيني تُجبر على الزواج من شقيقه المتزوج بالفعل وتبدأ الخلافات بين الزوجتين ويشارك في بطولة العمل ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح والفنان صلاح عبدالله، وهذا ما يحسم الجدل في أن يكون المسلسل له نفس قصة الفيلم.

صبا مبارك ومسلسل “الملك”
أما صبا مبارك تشارك في بطولة مسلسل “الملك” قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري، ريم مصطفى، محمد فراج، سوسن بدر وأمير صلاح الدين.

تدور الأحداث حول قصة الملك أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة.

ويعرض المسلسل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرده الهكسوس من طيبة، ويعتبر المسلسل أول عمل درامي يعرض حياة الفراعنة بصورة حقيقية.

وصور عمرو يوسف جزء كبير من أحداث المسلسل داخل ديكور القصر الفرعونى، بمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث يكثف المخرج حسين المنباوى عدد ساعات التصوير، والتى تصل إلى 18 ساعة يومياً،مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية فى محاولة للانتهاء من تصوير العمل بالكامل منتصف شهر رمضان المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى