ثقافة وفنون

هل سيظهر محمد سعد في برنامج رامز جلال؟

نور نيوز – أثارت تصريحات الفنان المصري محمد سعد المعروف بـ”اللمبي” حالة من التفاعل بين الجمهور فيما يتعلق بمشاركته في برنامج مقالب الفنان، رامز جلال، الجديد الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل. وقال سعد إنه لن يستطيع قول أي شيء بخصوص مشاركته في برنامج المقالب، لأنه من المهنية عدم الحديث سواء كان مشاركا في البرنامج أم لا. وأضاف لصحيفة “الوطن” المصرية” أنه لم يشارك في برامج رامز جلال للمقالب من قبل، ومتفائل كثيرا هذا العام، وطلب من جمهوره انتظاره في رمضان.
وعلق أحمد سعد عن سبب تواجده في السعودية – حيث يتم تصوير البرنامج هناك – أنه تواجد هناك لأداء مناسك العمرة، وأنه قضى أياما جميلة، ورفض الحديث أكثر عن الموضوع. لكن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تكهنوا أن تصريحات أحمد سعد تؤكد على مشاركته في برنامج رامز جلال لرمضان 2021. وكانت تقارير مصرية كشفت الأسبوع الماضي أن من أبرز ضحايا برنامج مقالب رامز جلال للعام الحالي المطرب المصري، أحمد سعد، ونجمة فرقة “مسرح مصر” الكوميدية، ويزو، والفنانة المصرية سمية الخشاب. كما سيأتي نجوم واقعة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، المعروفة إعلامية باسم “القاضية ممكن” والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر باللقب الأفريقي التاسع في تاريخه، على رأس قائمة ضحايا برنامج رامز جلال.
وسيستضيف البرنامج نجوم الكرة المصرية محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى نادي الزمالك، ولاعبي الأهلي، محمد مجدي “أفشة”، ومحمد هاني، ومروان محسن، ونجمي الزمالك فرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي. ويتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهٍ كبرى في السعودية، والمصممة بطراز عالمي. وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.
من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة “الدستور” المصرية، الخميس، أن رامز جلال انتهى من تسجل تتر برنامجه الجديد للمقالب، والمذاع على فضائية “إم بي سي مصر”. وأضافت أن جلال صور 29 حلقة فقط من البرنامج، على أن تتم إذاعة حلقة مجمعة من الحلقات في يوم 30 رمضان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى