مقالات مختارة

إحترام القسم.. وكرامة الوطن

نور نيوز – كتب: د. نسيم أبو خضير – يبقى إحترام القسم أمام جلالة الملك ، وكرامة الوطن فوق كل الإعتبارات ، ولن يقبل أي أردني حرٍ شريف ، هذا التصرف وهذا السلوك من مسؤول كنا نحترمه ونقدره ، بتقديم إستقالته ، بعد أداء القسم وبصوت عالٍ ، وعبر شاشات التلفزيون ، والمواقع الإلكترونية، والسوشال ميديا ( أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً للملك ، وأن أحافظ على الدستور ، وان أخدم الأمة ، وأقوم بالواجبات الموكولة اليَّ بأمانة وإخلاص) ، أمام جلالة سيدنا مصدر فخرنا وعزتنا وهيبتنا ، ثم بعد ساعات يتم النكوث باليمين ، وعدم الوفاء بالإخلاص للملك، وإحترام الدستور ، والتخلي عن القيام بخدمة الأردنيين وواجبك الذي يمليه عليك إنتماؤك للأردن وشعبه ، والحفاظ على هيبة الدولة الأردنية .
إن مثل هذه التصرفات التى يُراد بها إحراج الأردن وحكومته وقيادته ، لن تنال من هيبة الدولة الأردنية ، ومكانتها ودورها الريادي على مختلف المستويات الداخلية والإقليمية والدولية ، سوى إعطاء الفرصة للأقلام المسمومة ، والأفواه الناعقة ، التي تتربص لسفاسف الأمور ، أن تبث سمومها ضد أردننا الحبيب .
إن مثل هذه التصرفات لاتزيد الأردنيين المخلصين ، الأوفياء للعرش الهاشمي ، إلا قوةً ومنعةً وحباً للأردن ، والتفافاً حول قيادته الهاشمية المظفرة وشعبه الأبي .
إن إنتماءنا ، وولاءنا لقيادتنا الهاشمية ، وعشقنا لتراب الأردن المجبول بدم الشهداء من لدن بدء رسالة الحق ، رسالة الإسلام ، برفض تسجيل المواقف على حساب سمعة الأردن ، وهيبة الدولة الأردنية.
لن نقسوا في الرد لهذا السلوك الذي أوجعنا ، لانك تفترش تراب الأردن ، وتلتحف سماءه ، وتشم هواءه ، وتشرب ماءه، وتأكل من خيراته .
عاش الأردن ، آمناً مستقراً ، إلى يوم يبعثون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى