شباب ورياضة

الفيصلي يحسم التأهل وينتظر الوحدات

نور نيوز ـ بلغ الفيصلي الدور نصف النهائي لبطولة درع الاتحاد الأردني، بعدما تعادل مع الرمثا (2-2)، مساء اليوم الخميس، على ستاد الأمير محمد في ختام مواجهات المجموعة الثانية.

 

وتأهل الفيصلي كبطل للمجموعة متقدما بفارق الأهداف عن الرمثا ولكل منهما 4 نقاط، ويلتقي الفيصلي في الدور نصف النهائي المتأهل من لقاء الوحدات ومعان.

 

وسجل هدفي الفيصلي، محمد أبو زريق في الدقيقة (24) ومجدي العطار (70)، وللرمثا حمزة الدردور من ضربة الجزاء (45+2) وهادي الحوراني (81).

 

وكشف الرمثا عن أطماعه الهجومية مع انطلاق الشوط الأول، خاصة أنه كان مطالبا بالفوز لحسم تأهله على عكس الفيصلي، الذي كان يكفيه التعادل على أقل تقدير لبلوغ نصف النهائي.

 

وشكلت تحركات الخزاعلة وأبو الجزر ومحمد أبو زريق “شرارة” واللحام وخير الله إزعاجًا لدفاع الفيصلي، بينما اعتمد الأخير على خالد زكريا والجبارات وأبو جلبوش والعرسان ودلدوم.

 

وجرّب العكش حظه بالتسديد البعيد لتمر الكرة من فوق مرمى شلبية، ليرد الرمثا سريعا على ذلك بتسديدة قوية من خير الله تألق نور بني عطية في إبعادها.

 

ونجح الفيصلي في تسجيل هدف السبق في الدقيقة (24) من ضربة ركنية أرسلها ورد البري، ودكها المدافع أبو زريق برأسه داخل شباك شلبية.

 

وحصل اللحام على ضربة جزاء بعدما سدد لترتطم الكرة بيد سالم العجالين، ونفذها حمزة الدردور بنجاح في الدقيقة (45+2) ليتعادل الرمثا (1-1).

 

ودفع الرمثا مطلع الشوط الثاني بأبو الكاس مكان الخزاعلة، ومحمد الزعبي عوضًا عن العزايزة بهدف تنشيط القدرات الهجومية للفريق.

 

ولاحت فرصة خطرة للعكش عندما انفرد بالمرمى إثر تمريرة أبو جبلوش، ليسدد بقوة لكن تألق حارس الرمثا شلبية وأنقذ الموقف.

 

ومع تراجع أداء الفيصلي قام مدربه السوري حسام السيد بالزج بمجدي العطار وإبراهيم الخب بدلا من أبو جلبوش ومحمد بني عطية.

 

وفي الدقيقة (70) أرسل العرسان كرة ماكرة داخل منطقة الجزاء، لتجد العطار الذي وضعها داخل الشباك دون مضايقة.

 

ونجح الرمثا في تعديل النتيجة بالدقيقة (81) من كرة داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها هادي الحوراني برأسه وأودعها شباك بني عطية.

 

وأشرك الفيصلي محترفه اللبناني هلال الحلوة مكان العكش، قبل أن يخرج مدافع الرمثا هادي الحوراني بالبطاقة الحمراء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى