المرأة والجمال

أفضل حقائب اليد لعام 2021

نور نيوز:

هذه الحقائب المنسقة بعناية والموافق عليها من قبل العديد من مدومني الموضة، هي حقائب اليد المثالية التي تستحق الالتزام بها هذا العام.
حقيبة الاستثمار الحقيقية لها معايير محددة والغرض منه هو أن تكون متعدد الاستخدامات وخالدة والأهم من ذلك كله، شيء لن تتعبي من حمله، من بين جميع القطع المغرية للاختيار من بينها، إليكِ تفاصيل أفضل حقائب اليد لعام 2021.

أي قطعة استثمارية تعني الابتعاد عن البدع الحالية ومع ذلك، فإن بعض الاتجاهات منيع للخروج عن الموضة وبالتحديد، تدوم العلامات إذا كانت مشهورة غنية بالتراث وبالمثل، فإن المزيد من أنماط الاتجاهات ستحافظ على الملاءمة إذا كانت مبدعة لعصر ما، مثل تصاميم حقائب اليد الجديدة التي لا تعد ولا تحصى من بوتيغا فينيتا والتي تحدد الاتجاه.

تتضمن هذه الجولة الموسمية المثالية لحقائب اليد لمجموعة كبسولات محدودة الوقت معبأة من أحدث حقائب اليد التي يجب اقتناؤها.

حقيبة التراث الأيقونية

بالنسبة للعلامات التجارية الأكثر شهرة، يتجلى إرثها بشكل شائع في مجموعة ثابتة من حقائب اليد ذات العلامات التجارية.

بالنسبة إلى Gucci، يجسد شكل الحصان جنباً إلى جنب مع الشريط الأحمر والأخضر، تراث العلامة التجارية الإيطالية
وبالنسبة لسان لوران، فإن الأحرف الثلاثة المكدسة من حرف واحد فقط هي التي لا لبس فيها.
تميز “C” الأيقونية من Chloe بالأناقة الكلاسيكية، لا سيما عند تقديمها في شكل حقيبة الكاميرا الصغيرة هذه بلون رمادي دافئ.
ومثل حقيبة كيلي الشهيرة من هيرميس، فإن حقيبة Peek-A-Boo من Fendi مع حرف F مزدوج حرف F هي حقيبة مفضلة لن تتعب أبداً.
الكلاسيكيات الجديدة

تتماشى مجموعة The Row’s Fall ’21 بشكل جميل مع الخياطة الأنيقة الشهيرة للعلامة التجارية والعلامة التجارية المرغوبة للفخامة البسيطة.

ماري كيت وآشلي أولسن، المصممون المبدعون وراء هذه العلامة التجارية الشهيرة، أصدروا للتو مجموعة حقائب يد محدودة الإصدار حصرياً على موقع Net-A-Porter.
من بين التنظيم الدقيق، عدد قليل من القطع البارزة التي لا بد من بيعها قبل اختتام الحدث، من بينها حقيبة “‘Everyday” التي تحمل اسماً مناسباً.
ينزلق فوق كتفك أو يشبكه كحقيبة عملية، جلده الأزرق الداكن هو خدعة دقيقة للأزياء الراقية لرفع أي زي أسود بسيط مثل محترف الأناقة، كما يفعل The Row بشكل جيد.
جزء من المجموعة أيضاً هو حقيبة حمل ذات صلة دائمة.
حقائب موسمية

من الناحية الفنية، يمكن أن تحملك حقيبة يد واحدة طوال العام، لكن هذا لن يكون عملياً كثيراً، قامت العلامة الإيطالية Bottega Veneta، بمفردها بإملاء الشكل الأساسي الجديد الذي يجب أن يكون عليه، من بين التفاصيل الخالدة الآن أشكال الوسائد المميزة للعلامات التجارية والظلال المحايدة الغنية والجلود المنسوجة من interecciato.
أثبتت مجموعة كبيرة من أنماط بوتيغا فينيتا أنها تتمتع بحكم لا حدود له مثل الحقائب المبطنة، فمن الآمن المراهنة على أنها لن تفقد بريقها أبداً
من بينها، حقيبة Mini Twist و Jodie المفصّلة بالعقدة والتي تكررت في أكثر الظلال المحايدة تنوعاً التي يقوم بها هذا المنزل بشكل جيد.
وبطبيعة الحال، فإن حقيبة الحقيبة المزخرفة بالسلسلة المنتشرة في كل مكان ستُقابل باستمرار بعيون غاضبة، لكن ظل الشوكولاتة الغني هذا، على وجه التحديد سيكون دائماً الفائز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى