المرأة والجمال

فساتين السهرة القطيفة تسيطر على موضة 2021

نور نيوز:

على الرغم من أن البعض قد يرى أن فساتين السهرة القطيفة أصبحت تقليدية وقديمة في الشتاء، إلا أن هذه الفساتين الأنيقة عادت لتتصدر تريندات الموضة العالمية مرة أخرى، لما بها من جمال وفخامة، كما أن إطلالة المرأة به لا تخلو من البساطة أيضًا، لذلك ستجدينه مناسبًا جدًا إذا كنتِ تبحثين عن أفكار لفساتين سهرة مميزة وأنيقة في فصل الشتاء، فهو مناسب جدًا لمقاومة برد الشتاء لما يمنحه من إحساس بالدفء، وأنيق في نفس الوقت.

يمكنك اختيار فساتين السهرة ذات الأكمام الطويلة المصنوعة من القطيفة والتي تناسب بشدة فصل الشتاء، ويمكنك عند اختيار فساتين السهرة القطيفة اللعب بتصميم الأكمام المختلفة، حيث يمكنك اختيار أكمام مفتوحة قليلاً لإطلالة ملكية أو أكمام طويلة.
فساتين سهرة بذيل طويل

تبدو فساتين السهرة القطيفة رائعة مع الذيل الطويل، فهى إطلالة تشبه إلى حد كبير إطلالة الأميرات، ويمكنك اختيار التصميم الذي يناسب جسمك، لكن حاولى ألا تبالغي في طول الذيل فهو فستان مخصص للسهرات وليس فستان زفاف.
فستان قطيفة مع الدانتيل والتول المنقوش

يمكنك الدمج بين القطيفة وأى نوع من الأقمشة الأخرى، وسيكون الدانتيل أو التول المزخرف خيارًا رائعًا، حيث أنه سيظهر جمالك ويضفى عليه الكثير من السحر والجمال، ويمكنك أيضًا اللجوء إلى بعض التصميمات الجريئة والمثيرة والتى تبدو غير تقليدية، وفي جميع الأحوال عليكِ اختيار الملحقات المناسبة من الحذاء والحقيبة والإكسسوارات، لكي تجيدى إظهار إطلالاتك بشكل ملائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى