خبر رئيسيشؤون محلية

مدير الأمن العام يلتقي السفير الأميركي في عمان

نور نيوز –

التقى مدير الأمن العام، اللواء الركن حسين الحواتمة، في مكتبه، اليوم الخميس، السفير الأميركي في الأردن هنري ووستر، لبحث سُبل تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين في المجالات الشرطية والأمنية.
وأكد الحواتمة، خلال اللقاء، عمق العلاقة الاستراتيجية القائمة بين الأردن والولايات المتحدة في مجال تعزيز الأمن والسلم، ومدى التعاون المستمر بين البلدين الصديقين في المجالات الأمنية الفنية والتدريبية، وسعيهما المشترك لفتح آفاق جديدة لهذا التعاون المثمر والبناء.
وأشار الحواتمة إلى العمل المستمر في مديرية الأمن العام لمواكبة التطور في مجال حفظ الأمن ومكافحة الجريمة، من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات وبناء الشراكات الدولية الفاعلة، التي تسهم في تطوير القدرات وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.
من جانبه، أشاد السفير الأميركي في الأردن بالمستوى الذي وصلت إليه مديرية الأمن العام في مختلف الجوانب الأمنية والشرطية وسعيها المستمر للتطوير والتحديث ومواكبة كل ما هو جديد في علوم وتقنيات مكافحة الجريمة.
وأكد أهمية العلاقة بين أجهزة إنفاذ القانون في البلدين الصديقين والتعاون المستمر فيما بينهما، وسعي الطرفين وحرصهما على فتح قنوات جديدة في هذا التعاون، خاصة في مجالات التدريب الشرطي ونقل المعرفة والعلوم الشرطية الحديثة.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى