أخبار الناسخبر رئيسي

الأشغال الشاقة لشخص اعتدى جنسيا على طفلتين في الزرقاء

حكمت محكمة الجنايات الكبرى الأسبوع الماضي بعقوبة الأشغال الشاقة لمدة ثمانية أعوام على شخص اعتدى جنسياً على طفلتين في محافظة الزرقاء قبل حوالي العام والنصف، بعدما أسندت المحكمة للمتهم تهمة جناية هتك العرض في حدود المادة 299 من قانون العقوبات.
جاء ذلك وفق ما كشف عنه المحامي صلاح جبر، الذي أفاد أنه وتلخص وقائع القضية، أنه وقبل حوالي العام والنصف وأثناء وجود المتهم بالقرب من أحد المولات، حيث يعمل هناك موظف في عربة نقل الخضراوات، حضرت الطفلتان واحدة منهن مواليد ال 2010، والأخرى مواليد العام 2011 إلى المول وهناك قام المتهم باستدراج الطفلتين إلى دخلة بجانب المول وجلس هناك وأخذ يقوم بتقبيل الطفلتين والتحرش بهما جسدياً.
وأضاف المحامي جبر أنه وخلال هذه الواقعة شاهد شخص يعمل عامل وطن ما كان يحدث من خلال شباك غرفة نومه التي تطل على مكان الحادثة وقام بتصوير ما حدث، وبعد فترة قام بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعدها جرت الملاحقة الأمنية على الجاني.
وأفاد جبر، أنه ترافع للدفاع عن عامل الوطن الذي صور الواقعة وكان قد تم توقيفه أكثر من عام بعد نشره للفيديو وبالدفاع تم إثبات أن هدفه توثيق الجريمة كما أنه تواصل مع أهالي الطفلتين وأخبرهما بما حدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى