برلمان وأحزابخبر رئيسي

العلاقمة: نحن مع مطالب المزارعين المحقة ولم ابلغ من قبل اتحاد المزارعين بالوقفة الإحتجاجية

نور نيوز – خاص

اكد النائب عن محافظة البلقاء، لواء ديرعلا، محمد العلاقمة عن وقوفه بصف القطاع الزراعي لنيل حقوقه، حيث ان وضع الزراعة والمزارع في وادي الاردن دخل اخر مراحل الاحتضار، جراء سياسات سابقة ادت الى خسائر فادحة اصابت القطاع.

وعن الوقفة الاحتجاجية التي نظمت اليوم في لواء ديرعلا من قبل اتحاد مزارعي وادي الاردن، اكد العلاقمة انه مع مطالب المزارعين لنيل جميع حقوقهم.

واضاف العلاقمة في حديث خاص لمجموعة “نور نيوز” الاعلامية، انه يسجل عتبه واسفه بعد تغييبه وعدم تبليغه من قبل رئيس اتحاد مزارعي وادي الاردن عدنان الخدام بالوقفة الاحتجاجية التي نضمت اليوم الثلاثاء.
واكد العلاقمة ان العلاقة يجب ان تكون تشاركية وتكاتف جهود الجميع للوصول الى حلول جذرية تعود بالنفع العام على القطاع الزراعي في الاغوار عامة ووادي بشكل خاص.
ونوه العلاقمة الى انه يبذل جهود كبيرة من اجل ان يكون ضمن اعضاء اللجنة الزراعية النيابية، ليكون مدافعا عن هذا القطاع المكلوم تحت قبة البرلمان.
وختاما اكد العلاقمة انه لن يدخر اي جهد في الدفاع عن قضايا المزارعين، وهو ابن القطاع ويعلم بمشاكله وهمومه وما يعانيه، ويعتبر هذا القطاع سلة الغذاء الاردني واحد اعمدة الاقتصاد المحلي.
يذكر ان العلاقمة لطالما طالب باصلاحات جذرية من خلال تمثيله للواء في المجلس السابع عشر، كما واجتمع العلاقمة مع وزير الزراعة قبل ايام من اجل ايجاد حلول تخص القطاع الزراعي واستقبل الوزير في اللواء وشرح له العديد من العوائق التي تواجه الزراعة والمزارع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى