خبر رئيسيشباب ورياضة

الوحدات يقضي على احلام الفيصلي

خسر الفيصلي، حظوظه بشكل رسمي في الحفاظ على لقب بطولة دوري المحترفين، بعدما حقق الوحدات أمس الجمعة، الفوز على شباب الأردن بنتيجة “4-1” ضمن مباريات الجولة 17.

ويتصدر الوحدات الترتيب حالياً برصيد 41 نقطة، وهو الرصيد الذي لن ينجح الفيصلي في الوصول إليه، بعدما تراجع الأخير للمركزالسادس برصيد 21 نقطة، ولو استطاع حدص الفوز في جميع لقاءاته المتبقية (6 مواجهات) فإنه سيصل إلى 39 نقطة فقط.

ولم يقدم الفيصلي، المستوى المأمول منه في بطولة الدوري، حيث خاض 16 مباراة حتى الآن، فاز في 5 وخسر مثلهم، وتعادل في 6 مواجهات.

كذلك عانى الفيصلي من خلل واضح في منظومته الهجومية والدفاعية، وأحرز 16 هدفًا، بمعدل هدف واحد في المباراة الواحدة، فيما استقبلت شباكه 17 هدفًا.

ويعد فريق الفيصلي، الأكثر فوزًا بلقب الدوري الأردني، بواقع 34 مرة، ويحل اغريم التقليدي الوحدات في المركز الثاني بعدد الحصول على لقب بطولة الدوري.

ويعتبر الجزيرة، المنافس الأقوى للوحدات على اللقب، لكنه مطالب بتحقيق الفوز، اليوم في مباراته أمام الأهلي، ليقلص الفارق بينه وبين المتصدر إلى 6 نقاط، ويعي المدير الفني للشياطين الحمر امجد ابو طعيمة صعوبة المهمة أمام الاهلي الذي يبحث عن الخروج بأقل الأضرار من اللقاء، لمحاولة تعزيز رصديه النقطي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى