شباب ورياضة

مصدر فيصلاوي يكشف مهام “الدبور” واللجنة الفنية

كشف مصدر مطلع قريب من إدارة النادي الفيصلي، أن فكرة اللجنة الفنية ستتبلور مطلع الأسبوع المقبل، عقب اجتماع مجلس الإدارة ونجم الفريق السابق جريس تادرس، حيث سيتم مناقشة وتحديد مهام اللجنة الفنية، وأبرز معالم المرحلة المقبلة التي تعتبر مفصلية للنادي، خاصة بعد ظهور الفريق هذا الموسم بمستوى لا يليق بمكانة وتاريخ النادي.
ويعول مجلس إدارة النادي الفيصلي، على خبرة نجم الفريق السابق جريس تادرس، لإعداد فريق المستقبل الذي يخدم الفيصلي لسنوات طويلة، مع ضمان ديمومة تصدير اللاعبين الشباب من الفئات العمرية للفريق الكروي الأول، مع تفعيل دور الكشافة لرصد اللاعبين المميزين في الأندية الأخرى، بحسب ما تحدث المصدر.
وأكد المصدر أن الإدارة ستمنح جريس تادرس الصلاحيات الكاملة، بإختيار اسماء اللجنة الفنية وتحديد الخيارات المستقبلية، تزامناً مع تحديد سقف مالي لتسهيل مهمة اللجنة الفنية بإبرام التعاقدات على صعيد اللاعبين المحليين والمحترفين الأجانب.
وأوضح المصدر أن أبرز توجهات مجلس الإدارة واللجنة الفنية، التركيز على الفئات العمرية للفريق، المهمشة منذ زمن طويل، حيث يمتلك النادي الفيصلي قاعدة لاعبين مميزين في الفئات تنتظر حصولها على فرصة إثبات جدراتها بتمثيل الفريق الأول.
واشار المصدر أن هوية اللجنة الفنية أو خيارات جريس تادرس لم تتضح بعد، مؤكداً أن الأمور تتجه صوب حسم الأمور بداية الأسبوع المقبل، وخطة مجلس الإدارة تشكيل مستقبل مزدهر للفريق يلبي طموح الجماهير وعشاق الكيان.
يذكر ان مجلس إدارة النادي الفيصلي، قرر تكليف جريس تادرس بتشكيل لجنة فنية، حيث وضع مجلس الإدارة كامل ثقتهم بالكابتن جريس لما يتمتع به من خبرة فنية كبيرة كلاعب وكمدرب.

جفرا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى