صحة وطب

أول روبوت آلي للتعقيم في الأردن

نور نيوز –

تم مؤخرا توقيع اتفاقية بين كل من شركة الجاذبية للتجهيزات الطبية (Gravity Medical) والمستشفى التخصصي بتوريد اول روبوت آلي للتعقيم في الاردن , حيث تعتبر هذه الاتفاقية واحدة من أهم الاتفاقيات بالمملكة الأردنية الهاشمية في المجالات الطبية . نظراً لأهمية الدور الذي يُقدمه هذا النوع من الروبوتات ذاتية القيادة بتوفير أفضل وسائل التعقيم في العالم بدون تدخل بشري والحد من انتشار العدوى بشكل ملفت وكبير وذلك لاستخدامه الأشعة الفوق البنفسجية (UV) وبـ 360 درجة التي تقضي على 99.99% من الجراثيم والفيروسات ومن ضمنها فيروس كورونا المستجد، والتي بدون شك لاقت استحسان ورضاء كل الكوادر الطبية والفنية العاملين عليه.
وهذا ما يوضح بالتأكيد رسالة شركة الجاذبية للتجهيزات الطبية الساعية دوما وراء جلب كل ما هو جديد في المجال الطبي وتزويد المستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية بالأردن بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة لتمكينهم بذلك من توفير بيئة أكثر أماناً للمرضى والكوادر الطبية.
وكما وتَعِدُ الشركة المتمثلة بمديرها العام المهندس مهند الحوراني بإحضار المزيد من التكنولوجيا الحديثة وأنواع مختلفة من الروبوتات الآلية الفريدة من نوعها وإدخالها للسوق المحلي بالوقت القريب لمساعدة قطاعنا الصحي والارتقاء به لأعلى المستويات وتعزيز مكانته الريادية على صعيد السياحة العلاجية ، الذي كان وما يزال يتصدر قائمة أفضل الوجهات المُفضلة للعلاج بالمنطقة والإقليم.
متمنين لكل من شركة الجاذبية للتجهيزات الطبية ومستشفى التخصصي وسائر مؤسساتنا من مزودي ومقدمي الرعاية الصحية المزيد من التقدم والازدهار في وطننا الحبيب.
حمى الله وطننا وقائده وشعبه من هذا الوباء ودامت نعمة الأمن والأمان حليفة ديارنا تحت ظل قيادة صاحب الجلالة المللك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.


تابعونا على نبض من خلال الرابط بالأسفل لتصلكم أخبارنا أولاً بأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى