برلمان وأحزابخبر رئيسي

العرموطي: يعز علي الفراق !

نور نيوز –

أثنى الناجح في الانتخابات النيابية وفق النتائج الأولية صالح العرموطي على مشاركة الأردنيين في الانتخابات رغم الظرف القاسي الذي تعيشه البلاد والمتمثل بجائحة كورونا، وأكد العرموطي أنه سيعمل على خدمة ناخبيه مشددا على أنه لن يجامل على حساب قضاياهم.
 
منشور العرموطي:
 
الإخوة والأخوات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم
يسرني أن أعود إليكم بوجه مفعم بالحب والود
وقد كرمني ربي بفوزي بالانتخابات النيابة وفي ظل ظرف استثنائي ووبائي قاسٍ استطاع شعبنا الأردني الطيب أن يعبّر عن رأيه باستحقاق دستوري، وسأكون خادما لإخواني وأخواتي في كل الوطن بمدنه وأريافه وقراه ومخيماته نابذا الطائفية والإقليمية و الجهَوية والمال الأسود الذي نغّص علينا فرحة الفوز.
 
كل الشكر للجان التطوعية في الدائرة الثالثة التي واصلت الليل بالنهار من خلال التحالف الوطني للإصلاح وإلى أهلي و عزوتي عشيرة العرموطي الذين أبلوا بلاء حسنا و بذلوا كل ما يستطيعون من وقت وجهد وكل الأخوه و الأخوات الذين ناصروا كتلة الإصلاح
 
عزّ عليّ مغادرة بعض القامات الوطنية التي أعتز بها وأفخر وخاصة الأخ الدكتور عبد الله العكايلة العقلية الفذة البرلماني المميز و شريكتي في قائمة الإصلاح الأخت المبدعة المثقفة صاحبة الخلق والدين الدكتورة ديمة طهبوب.
 
فاسمحولي أيها الأحبة أن أهدي فوزي لأحبتي لوالدي ووالدتي رحمها الله اللذان ضحوا من أجل سعادتي وكذلك لرفيقة دربي وتوأم الروح الغالية أم عماد رحمها الله التي رافقتني في الدورة الماضية.
 
لن أجامل على حساب قضاياكم سواء كانت سياسية او اقتصادية او اجتماعية.
وقد طوقتم عنقي بأن كرمتموني بهذا الفوز الذي أعتز به وأفخر وما أجمل الفوز الذي يأتي به الله بإرادتكم الحرة عن طريق صناديق الاقتراع وستستمر مسيرة الخير والعطاء بإذن الله.
 
وسأبقى جنديا لديننا وأمتنا وقضاياها العادلة ولمسجدنا الأقصى المبارك نصيرا للمظلومين في كل مكان غصة في حلق الظالمين و قريبا من الجميع
 
دمتم ودام الأردن وطنا حرا مستقرا آمنا ترعاه عناية الرحمن.
حفظكم الله وأدام عزكم.

تابعونا على نبض من خلال الرابط بالأسفل لتصلكم أخبارنا أولاً بأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى