خبر رئيسيمال وأعمال

إستثمار أردني جديد سيعمل على توفير 300 فرصة عمل

نور نيوز –

أكد المستثمر الأردني رائد خليل إيمانه بالبيئة الإستثمارية في الأردن، وأن الأردن يملك مزايا إستثمارية تنافسية تجعله قبلة للعديد من المستثمرين المحليين والعرب والأجانب، جاء ذلك خلال لقائه اليوم رئيس هيئة الإستثمار الدكتور خالد الوزني وبحضور المدير التنفيذي لمدينة الثريا الصناعية التنموية السيد محمد الحسبان وامين عام هيئة الإستثمار السيد فريدون حرتوقه.
 
وأضاف إخترنا مدينة الثريا الصناعية التنموية في المفرق كوجهة لتوسعة إستثماراتنا في الأردن، لما تتمتع به المنطقة من مزايا إستثمارية جاذبة للمستثمرين، فسنقوم خلال هذا العام بإنشاء مصنع جديد في مجال المنظفات والمعقمات سيعمل على توفير 300 فرصة عمل متنوعة.
 
وقال المستثمر الأردني نملك في الأردن إستثمارات متنوعة في مجال البتروكيماويات يصل حجم الإستثمار بها إلى عشر مليون دينار أردني، وهذه الإستثمارات يعمل بها الأن ما يزيد عن 550 موظف كلهم أردنيين، وهذا لإيماننا بالكفاءات الأردنية المؤهلة وقدرتها على مواكبة التطور الحاصل في مجال الصناعة والإستثمار.
 
وأثنى السيد رائد خليل على الجهود التي بذلتها هيئة الإستثمار ومدينة الثريا الصناعية في إنجاح إستثماراته في المملكة، والدور الذي قاموا به في إختصار الوقت والجهد على المستثمرين.
 
رئيس هيئة الإستثمار الدكتور خالد الوزني أكد أن هيئة الإستثمار هي بيت وصوت المستثمر، والهيئة معنية بتذليل كافة العقبات أمام المستثمر والعمل على إيجاد بيئة حاضنة للإستثمارات ومنافسة، وقال: اليوم نفتخر بقصص النجاح لإستثمارات أردنية حقيقية قادرة على الدخول للأسواق العالمية بمنتجاتها والتي أصبحت تنافس الصناعات العالمية.
 
وأضاف أن هيئة الإستثمار تعمل على متابعة وتمكين الإستثمارات داخل الأردن من خلال المتابعة المستمرة للمشروع الإستثماري في كافة مراحلة قبل التأسيس وأثناء البدء وبعد الإنتاج، لذلك تم إنشاء مديرية متخصصة بمتابعة وتمكين المشاريع الإستثمارية في الأردن ورفدها بكافآت داخلية من هيئة الإستثمار قادرة على تحقيق أهداف وتطلعات المستثمرين والهادفة إلى خلق بيئة إستثمارية جاذبة ومنافسة.
 
المدير التنفيذي لمدينة الثريا الصناعية التنموية السيد محمد الحسبان أشاد بجهود هيئة الإستثمار وتعاونها المستمر وسرعة الإستجابة مع المستثمرين، وأضاف ان مدينة الثريا الصناعية تتميز بمزايا إستثمارية واعدة، مؤكداً ان الهدف من ايجاد هذه المدينة التي انشأتها شركة الثريا للاراضي هو الارتقاء بمستوى المدن الصناعية واخراج منطقة صناعية وفق المعايير والمواصفات والانظمة العالمية بما يلبي احتياجات المستثمر.

تابعونا على نبض من خلال الرابط بالأسفل لتصلكم أخبارنا أولاً بأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى