خبر رئيسيصحة وطب

اصابة سبعة عشر من موظفي الصحة في الاونروا بفايروس كورونا

نور نيوز –

تعلن وكالة غوث وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الادنى (الاونروا) عن اصابة ١٧ من موظفي مركز صحي مخيم عمان الجديد (الوحدات) التابع للاونروا؛ تتراوح حالتهم بين الخفيفة والمتوسطة.
وتتواصل الاونروا بشكل مكثف مع وزارة الصحة والحكومة الاردنية لضمان حصول موظفيها على العلاج والاهتمام اللازمين خلال فترة الاصابة؛ مع ضمان فحص جميع من كانوا مخالطين للحالات المصابة، لان صحة وامان الموظفين ولاجئي فلسطين هي اولوية للوكالة. كما تتواصل الأونروا بشكل يومي مع الموظفين المصابين وعائلاتهم لتوفير الدعم النفسي والمساعدة التي يحتاجونها.
يرجى من جميع من كانو متواجدين في العيادة في الايام السابقة ما بين الثامن والخامس عشر من أيلول او كانو مخالطين لأحد المصابين التزام بيوتهم وعدم التواجد في أي تجمعات؛ وفي حال ظهور اي اعراض لفايروس كورونا التواصل فوراً مع وزارة الصحة الاردنية لتلقي الفحص على الرقم 111 او 911؛ ومن بعدها العلاج اللازم في حال ثبوت إصابة.
وعلى اثر هذه الاصابات سيستمر إغلاق العيادة لاغراض التنظيف والتعقيم وسيعاد فتحها في اقرب وقت ممكن بعد التأكد من حصولها على التعقيم والنظافة اللازمين.
في ظل التزايد المستمر والكبير لاعداد الاصابة بفايروس كورونا؛ فان أونروا تؤكد وتصر على ضرورة التزام الجميع بقواعد السلامة العامة من ارتداء الكمامة والقفازات؛ وغسل الايدي وتعقيمهم بشكل مستمر؛ والابتعاد عن التجمعات؛ واحترام التباعد الاجتماعي.

تابعونا على نبض من خلال الرابط بالأسفل لتصلكم أخبارنا أولاً بأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى