شباب ورياضة

خيـانة جريـزمان لميسـي وسواريـز

نور نيوز –

بدت العلاقة الغير جيدة بين النجم الفرنسي أنطوان جريزمان وكل من ليونيل ميسي ولويس سواريز شبه واضحة خلال الموسم المنصرم الذي خرج منه برشلونة خالي الوفاض بدون بطولات .
وكانت الأزمة بين لاعبي البلوجرانا والنجم الفرنسي قد بدأت بعدما رفض جريزمان الانتقال إلى برشلونة رغم ترحيب الجميع بقدومه خلال الصيف قبل الماضي، وهو ما أثار غضب نجوم الفريق الكتالوني .
ورغم مسامحة لاعبين مثل جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وخوردي ألبا لجريزمان، إلا أن الثنائي ميسي وسواريز تحديدًا قررا ترك مساحة بينهما وبينه ولم يتحدثا نهائيًا عن قلة دقائق مشاركاته مع الفريق، كما أوضحت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية .
ويبدو أن جريزمان قد يتمتع بعلاقة مختلفة مع كومان عن علاقته مع كل من كيكي سيتيين وإرنيستو فالفيردي، بعدما أكد له الهولندي اعتماده عليه وأنه سيصبح أحد أهم أعمدة الفريق، لذا ومع علمه برغبة ليونيل ميسي في الرحيل عن الفريق، فقد تحرك الفرنسي لكسب ثقة مدربه الجديد بكشف أسرار غرفة الملابس للهولندي، وتحديدًا ما يتعلق بالثنائي ميسي وسواريز.
وكشفت الصحيفة الإسبانية، تحت عنوان “خيانة جريزمان لميسي”، عن تفاصيل ما قاله جريزمان لكومان عن الثنائي، إذ أخبره أنهما كانا وراء الضغط لتقليص سلطة كيكي سيتيين في غرفة الملابس، كما كانا وراء تهميش كل من إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبلي تدريجيًا، ومنح دفعة للشاب أنسو فاتي لكي يحصل على موقعه في التشكيل الأساسي ودفعه هو للعب دور البديل، مؤكدًا لمدربه الجديد أن الكثير من القرارت كانت تمر من خلالهما، وهو ما لا ينوي كومان أن يتكرر معه .


تابعونا على “نبض” من خلال الرابط بالأسفل لتصلكم أخبارنا أولاً بأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى