ثقافة وفنون

حلا الترك تُعلن الاستقلال عن والديها وترد على تهنئة والدتها بالتخرج

نور نيوز –

بعد أن احتفلت الفنانة حلا الترك بتخرجها من المدرسة، خرجت بتصريحات جريئة بشأن حياتها، بدأتها بتعليقها على تهنئة والدتها لها بعد تخرجها من المدرسة، عبر حسابها الشخصي على انستقرام.

وخلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، رفضت حلا التعليق على مباركة والدتها، لافتة إلى أنها ترغب في المحافظة على خصوصيات عائلتها وخصوصيتها ولا تريد التطرق في الحديث عن أي مشاكل قائلة: “أنا أمتنع عن الرد ومش عايزة أتكلم في خصوصية زيادة وكفاية إن أخبارنا متداولة في كل مكان”.

وعن صور تخرجها، قالت حلا الترك أنها اضطرت لحذف خاصية التعليقات من صورها الخاصة بتخرجها من المدرسة، بعد أن تساءل البعض عما ينقص الصور؟ في إشارة منهم إلى والديها اللذين لم يتواجدا معها من أجل الاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

ولفتت الترك إلى أنها تنشغل حاليا بدراستها الجامعية فقط، حيث أنها تفكر في اتخاذ خطوة كبيرة بالانتقال إلى دبي من أجل الالتحاق بالجامعة، وفي حالة قدرتها على تحمل مسؤولية نفسها، فربما تقرر السفر إلى لندن أو كندا لمواصلة دراستها هناك.

وأضافت حلا الترك بأنها ترغب في اقتحام عدة مجالات أخرى بجانب الغناء، مثل المكياج أو الرسم أو الفاشون أو السوشيال ميديا والذي ترغب في دراستها أيضاً.


تابعونا على “نبض” من خلال الرابط بالأسفل لتصلكم أخبارنا أولاً بأول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى