أخبار الناسخبر رئيسي

استئناف صرف علاوة بدل التنقل للموظفين

نور نيوز –

أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر أن كافة الموظفين في القطاع العام الذين التحقوا بوظائفهم خلال الشهر الحالي، وكل من هم على رأس عملهم سيتقاضون نهاية حزيران الجاري علاوة النقل وبدل التنقلات، التي كانت قد اوقفت في نيسان الماضي لجميع الموظفين العاملين في الوزارات والدوائر الحكومية، أو في أي مجلس أو سلطة أو مؤسسة أو هيئة عامة تابعة للحكومة أو في الشركات المملوكة بالكامل لها، أو لأي من تلك الجهات. وكانت الحكومة قد استثنت من قرار وقف علاوة بدل التنقلات، الموظفين الذين كانوا على رأس عملهم في تلك الفترة.

وأكد الناصر أن كل الموظفين الذين على رأس عملهم حسب مراحل العودة للعمل في أجهزة الدولة المختلفة، والتي تضمنها الدليل الإرشادي الذي أعدّ لهذه الغاية، يستحقون حسب نظام الانتقال والسفر رقم (56) لسنة 1981، بدل النقل وعلاوة النقل، على راتب الشهر الحالي، شهر حزيران، منبها أنه ليس بالضرورة أن يكون كل الموظفين في القطاع العام قد التزموا بعملهم، حيث تم وضع آلية واضحة لذلك، كل حسب طبيعة وظيفته.

وشدد الناصر على أنه مادام الموظف على رأس عمله، وفق ترتيبات من إدارته، فإن استحقاق بدل النقل من حقه، مؤكدا أنها ستتضمنها رواتب الشهر الحالي، ذلك ان الموظفين الذين عادوا للعمل يستحقون بدل النقل.


تابعونا على “نبض” من خلال الرابط بالأسفل لتصلكم أخبارنا أولاً بأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى