خبر رئيسينور على العراق

الكاظمي يتوعد هؤلاء

نور نيوز – رصد – ذكرت وكالة الأنباء العراقية الرسمية، السبت، أن صاروخي كاتيوشا سقطا على معسكر التاجي العراقي، الذي يضم قوات من التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة، دون خسائر تذكر.

وتعليقا على الحادث، قالت قيادة العمليات المشتركة، “رغم تحذيراتنا السابقة للجهات التي تحاول خلط الأوراق من خلال العبث بالأمن وتهديد قواتنا الأمنية البطلة من خلال استهداف معسكراتها، إلا أن هذه الجهات أقدمت مساء اليوم  السبت  على إطلاق صاروخين كاتيوشا من الشارع الرئيسي المقابل لمنشأة النصر شمالي بغداد وقد سقطا داخل معسكر التاجي  (معسكر تابع للقوات الامنية العراقية ) دون خسائر، في رسالة لا تريد الخير للعراق وشعبه خاصة خلال هذه المرحلة”.

وأضافت قيادة العمليات المشتركة، في بيان، “وعليه فإن أجهزتنا الأمنية تلقت توجيها عاجلا للقيام بجهد استخباري  نوعي للكشف عّن هذه الجهات التي رغم تحذيراتنا لها، تسعى لإضعاف العراق، وليعلم من سولت له نفسه العبث بأمن العراق إنه سيكون تحت طائلة القانون عما قريب” .

ولم تعلن حتى الآن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

يشار ان تسريبات صحافية ذكرت ان رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي يعتزم اظهار حزم تجاه هذه الميلشيات للحد من عملياتها الارهابية التي تهدف الى زعزعة الامن الوطني العراقي ومحاولة افشال حكومته التي لاقت قبول شعبي كبير فور تسلمها زمام الامور في البلاد.

 

المصدر: وكالات


تابعونا على “نبض” من خلال الرابط بالأسفل لتصلكم أخبارنا أولاً بأول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى