ثقافة وفنون

مشهد أعجب الجمهور.. شاهد كيف تنبأ مسلسل النهاية بزوال إسرائيل

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقاطع فيديو من الحلقة الأولى لمسلسل “النهاية” بطولة الفنان يوسف الشريف، والتي نجحت في جذب الانتباه، وأصبحت بين الأكثر بحثًا وتداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين المشاهد التي أثنى عليها الجمهور، مشهد نُشر على موقع “تويتر” تنبأ بصعود الدول العربية، واحتلالهم مراكز اقتصادية وعسكرية متقدمة، مكنتهم من القضاء على عدوهم اللدود ومن تحرير القدس، متمنين أن يأتي ذلك اليوم في الواقع.

ويقول الممثل الذي يؤدي دور مدرس يشرح لمجموعة من الأطفال ما حدث قبل عشرات السنين، إذ تدور أحداث العمل عام 2120: “في النصف الاولاني من القرن الواحد وعشرين، بدأ ميزان القوى في العالم يتغير، كل دول أمريكا الشمالية كانت متحدة وكان اسمها الولايات المتحدة الأمريكية وبدأت تضعف وتتفكك وتحارب بعض”.

وتابع “الدول العربية بدأت تبقى أقوى اقتصاديا وعسكريا، الولايات المتحدة كانت الداعم الرئيسي للدولة الصهيونية لما جت الفرصة للدول العربية انها تتخلص من عدوها اللدود وقامت الحرب اللي أُطلق عليها حرب تحرير القدس، وانتهت سريعا وادت لتدمير دولة إسرائيل الصهيونية، الغالبية العظمى من يهود إسرائيل هربوا ورجعوا لبلادهم الاصلية”.

“النهاية” فكرة وبطولة يوسف الشريف، سيناريو وحوارعمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، بطولة ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق.

Ahmed Abd Elftah 🍂@AhmedAb21745932

المشهد دة خطف قلبى من مسلسل {النهاية}، الدول العربية قامت بالتخلص من عدوها اللدود فى حرب سميت بحرب “تحرير القدس”، وانتهت الحرب سريعاً بتدمير دولة اسرائيل الصهيونية قبل أن تمر ١٠٠ سنة على تاريخ انشأها، والغالبية العظمى من يهود اسرائيل هربوا ورجعوا الى بلادهم الاصلية.

Embedded video

See Ahmed Abd Elftah 🍂‘s other Tweets

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى