مقالات مختارة

يا جيشنا العربي

رهف السردي

جيشنا العربي… جيشُ إرث وتاريخ، جيشُ رسالة الثورة العربية، جيشُ الإنسانية والحضارة، جيشُ شموخ وكفاح، جيشُ الصمود والشجاعة.
“لبسني شعار الجيش وخذ عمري اعيش بخندق الأبطال ارخص للوطن العمري” أثبتم يا نشامى الجيش العربي أنكم جيش الامة العربية الاولى، أثبتم انكم دائما رمزاً للولاء والانتماء والكفاءة العالية ، أثبتم المهنية المتميزة على المنطقة بل بالعالم بأسره، أثبتم أنكم مضرب الأمثال في الكفاءة والإبداع والتميز.
سطرتم أروع قصص الشهادة و البطولة و التضحية والفداء ورثتم الحضارة وحافظتم عليها كنتم عوناً للإنسانية في مختلف دول العالم وسنداً قوياً لكل قضايا الامة العادلة، لا تعرفون الا حب الوطن ولا تشربون إلا من كؤوس الشجاعة أنتم هيبة وطننا وسياجه ودرعه المتين.
دافعتم عن فلسطين عن القدس، دافعتم على كل ارض عربية احتلها الخطر، دافعتم عن السلام والعدالة والاستقرار كنتم دائماً ضد القهر والتسلط والعدوان نعم هذا هو جيشنا العربي الاردني الباسل.
ولا يسعني الا أن انحني اجلالاً واكباراً امام عظمة هذا الجيش وأمام أرواح شهدائه الأبرار ولا يسعني كذلك الا أن انحني أمام عظمة الشعب الأردني بقدر حبه للجيش وانتمائه له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى