منوعات

تقارب وعلاقات مميزة بين العراق والكويت في احتفالات سفارة الكويت بالاعياد الوطنية في عمان 

نور نيوز – أقامت السفارة الكويتية في عمان مساء الاثنين الماضي، حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني الـ59، لدولة الكويت وذكرى التحرير الـ29.

وحضر الحفل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، ورئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي، ورئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، ووزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة ورئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري وعدد من المسؤولين والبرلمانيين والدبلوماسيين.

 

وشهد الحفل حضور بارز ومميز لشخصيات عراقية سياسية واقتصادية بغية توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين التي تشهد افضل حالاتها، حيث تواجد وزعيم أتلاف الوطنية ورئيس الوزراء العراقي الاسبق الدكتور اياد علاوي، ، والسفير العراقي في عمان حيدر العذاري،  كما وتواجد عضو مجلس الاعمال الوطني العراقي الحاج ناجي منشد الدلفي ورئيس مجلس إدارة الشركه الوطنيه للصناعات الغذائية في العراق وله العديد من المشاريع والانجازات في عالم المال والاعمال والصرافة.

وحضر الحفل ايضا سفراء الدول العربية والاجنبية في عمان في مقدمتهم السفير التونسي في عمان خالد السهيلي الذي اعرب عن تقديره للكويت ومواقفها المميزة. 

وأكد السفير الكويتي في عمان عزيز الديحاني عمق ومتانة العلاقات القائمة بين الكويت والاشقاء العرب على مختلف المستويات وكل المجالات، مشيراً إلى أن الحضور المتميز لحفل العيد الوطني اليوم هو ترجمة لهذه العلاقات.

وأقيم على هامش الاحتفال معرض للكتب، وفعاليات ثقافية وفنية.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى