أخبار الناس

جمعية مراكز الاحياء في الطائف تختتم حملتها الانتخابية

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل

اختتمت جمعية مراكز الاحياء بالطائف حملتها الانتخابية لمراكز الأحياء ،والتي تم تدشينها بتاريخ السابع والعشرين من ربيع اول لعام ١٤٤١، واختتمت بمركز حي اليمانية والأحياء المجاورة له.

‏وانطلقت حملة الانتخابات بتوجيه من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة منطقة مكة المكرمة ،صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل.

‏وقد تحدث الدكتور صالح بازيد الرئيس التنفيذي لجمعية مراكز الأحياء قائلًا: نحمدالله تعالى أن وفقنا في إجراء هذه الانتخابات ,والتي تأتي بتوجيه كريم من مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ،وبمتابعة مباشرة من معالي محافظ الطائف سعادة الأستاذ سعد الميموني ،والتي إختتمت هذا المساء بمركز حي اليمانية والبلد والأحياء المجاورة.

‏وأوضح بازيد بأن جميع مراكز الأحياء بدأت ،بالتعريف لسكان الأحياء منذ شهرين عبر وسائل الاعلام المختلفة وكذلك عبر المنشورات ،والبنرات التي تم وضعها في الاماكن العامة ليسهل مشاهدتها من الجميع ،والحمدلله كان هناك إستجابه جيدة من الشباب، والشابات الذين قدِمو لصناديق الاقتراع لأختيار أصحاب الكفاءات والقدرات ليتم من خلالهم خدمة الحي ،والنهوض به.

‏كما ذكر بازيد أن عدد الناخبين بلغ اكثر من ( ١٨٥ )ناخبا ،وعدد المرشحين (٢١)، في مجموع المركزين وأن عدد الناخبات في كل المراحل الانتخابات بلغ ( ٢٣) ناخبه، وسيتم اعلان النتائج بالإعداد كاملة بعد الانتهاء من الحملة.

‏وفي ختام حديثه قدم بازيد شكره لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس مجلس إدارة جمعية مراكز الأحياء، بالمنطقة على توجيهاته المستمرة والشكر موصول لمعالي محافظ الطائف الأستاذ سعدالميموني رئيس المجلس الفرعي للجمعية بالطائف لمتابعته ،وإشرافه المباشر والى جامعة الطائف والأمانة والدوريات الأمنية ،وكل الجهات التي ساهمت معنا في إنجاح هذه الحملة الانتخابية.

‏وفي ذات السياق تحدث خالد الثقفي رئيس اللجنة العامة للانتخابات، فقال : ‏نسعد هذا المساء بأن نختتم الحملة الانتخابية في مركز حي اليمانية والبلد لإنتخاب أعضاء مجلس اليمانية والبلد وسط متابعة من معالي محافظ الطائف وبحضور سعادة رئيس اللجنة التنفيذية الدكتور صالح بازيد.

‏وأشار في حديثه بأن الحملة الانتخابية نفذت، وفق آلية منظمة مما جعل العمل يسير بشكل منظم.

‏كما تحدث رئيس لجنة الفرز والتدقيق الأستاذ محمد السبحي قائلاً:
‏الحملة الانتخابية في حي اليمانية والبلد بدأت الساعة الرابعة والنصف حتى الساعة السابعة والنصف ليتم بعده فرزالاصوات وإعلان النتائج باْذن الله ٠
‏وأردف السبحي حديثه بأن الحملة الانتخابية نفذت بكل سلاسة، وحسب ماهو مخطط له لنشهد نجاح كبير ،وتعاون من سكان الأحياء في كل مرحلة من الانتخابات.

‏الجدير بالذكر بأن جمعية مراكز الأحياء بالطائف نفذت الحملة الترشيحات ،وإنتخاب الأصوات الكترونياً بدون تدخل يدوي مما جعلها تسير وفق ضوابط، وتلاقي نجاح باهر خلال فترة الإنتخابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى