شباب ورياضة

3 أسباب تلخص قصة نجاح كلوب مع ليفربول

بينما يقترب ليفربول من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائن الفريق منذ حوالي 30 عاما، يُحسب لمدرب “الريدز” يورجن كلوب قدرته على تحويل ليفربول إلى فريق يصعب هزيمته.
ويواصل ليفربول مسيرته الرائعة هذا الموسم، فقطار متصدر “البريميرليج” يتجاوز بنجاح باهر محطات الفرق المنافسة الواحدة تلو الآخرى، إذ تبدو طريق “الريدز” معبدة نحو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائن الفريق منذ حوالي 30 عاما.
ويعد مدرب ليفربول يورجن كلوب من أهم صناع نجاح الفريق، حيث يجني المدرب الألماني الآن ثمار العمل الشاق، الذي استهله مع الفريق منذ حوالي 5 سنوات، في ظل توقعات بارتفاع غلة ليفربول من الألقاب في وقت قريب للغاية.
جوع للألقاب
يحسب ليورجن كلوب نجاحه في تكوين فريق جائعا لتحقيق الألقاب، فقد حول المدرب الألماني غياب ليفربول عن الألقاب في السنوات الأخيرة إلى حافز، من أجل اعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية ومواصلة كتابة التاريخ.
وظهرت رغبة يورجن كلوب لتحقيق الألقاب بشكل كبير، بعد فوز ليفربول بمسابقة دوري أبطال أوروبا قبل شهور، على حساب فريق توتنهام العنيد.
وقال كلوب آنذاك في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام مختلفة، إن الفوز بالكأس “ذات الأذنين” مجرد بداية فقط، حيث يطمح لتحقيق المزيد من الألقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى