تعليم وجامعاتخبر رئيسي

بالاسماء – جامعات تؤخر الدوام نظرا للظروف الجوية السائدة

قرر رئيس جامعة الطفيلة، الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني وبناءً على الحالة الجوية السائدة بسبب حالة الإنجماد اونعدام وضوح الرؤية ليوم الثلاثاء الموافق 11/2/2020 وحرصاً من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة والموظفين، تأخير الدوام لغاية الساعة التاسعة والنصف صباحاً في الجامعة بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك
قرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأخير الدوام في الجامعة ليوم غدا الثلاثاء ، إلى الساعة العاشره صباحا نظرًا للظروف الجوية وحرصًا على سلامة الجميع في الجامعة.
تأخير دوام الجامعة الأردنية ليوم غد الثلاثاء
قرر رئيس جامعة مؤتة تأخير الدوام يوم غد الثلاثاء حتى الساعة التاسعة والنصف، نظرا للظروف الجوية السائدة.قرر الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس جامعة الاسراء ، تأخير دوام العاملين غداً الثلاثاء الموافق ١١/٢/٢٠٢٠، إلى الساعة التاسعة صباحاً وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة العاملين في الجامعة، عدا من تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك

قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور وائل محمد عربيات تأخير الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء للعاملين في الجامعة (الهيئتين التدريسية والإدارية) والطلبة، إلى الساعة التاسعة والنصف صباحاً، إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك، نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الجميع.

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأخير بدء الدوام الرسمي لطلبة المدرسة النموذجية ومعلميها حتى الساعة التاسعة صباحا من يوم غد الثلاثاء الموافق 11/2/2020.

ووفق القرار يكون دوام العاملين في المدرسة من أعضاء الهيئة الإدارية؛ وطلبة الجامعة والعاملين فيها من إداريين وفنيين كما هو في تمام الساعة الثامنة صباحا.

قرر رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم تاخير دوام يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٢/١١ الى الساعة التاسعة صباحا للطلبة واعضاء هيئة التدريس والإداريين بالجامعة وذلك بسبب الظروف الجوية متمنيًا للجميع السلامه

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأخير الدوام في جامعة البلقاء التطبيقية وكافة كلياتها حتى الساعة التاسعة صباحا ليوم غد الثلاثاء الموافق 11/2/2020 .
وقال الدكتور الزعبي إن هذا القرار يأتي حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة وكافة كوادر الجامعة.
كما دعا الدكتور الزعبي أسرة الجامعة توخي الحيطة والحذر واتخاذ كافة إجراءات السلامة العامة خاصة في الفترة الصباحية بسبب الظروف الجوية السائدة.
جامعة العلوم والتكنولوجيا تلغي محاضرة الساعة 8:30 غدا وتؤخر دوام الموظفين إلى الساعة 9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى