تعليم وجامعاتخبر رئيسي

جامعات تؤخر الدوام نظرا للظروف الجوية السائدة

قرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأحد، إلى الساعة العاشرة صباحا نظرًا للظروف الجوية السائدة وحرصًا على سلامة جميع الطلبة والموظفين في الجامعة.

كما قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني تأخير دوام الطلبة والموظفين غدا لغاية الساعة العاشرة صباحاً نظراً للظروف الجوية السائدة، بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وأعلنت جامعة مؤتة عن تأخير دوام الطلبة والعاملين والمدرسة النموذجية للساعة العاشرة من صباح يوم غد نظرا للظروف الجوية السائدة.

وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الأحد حتى الساعة التاسعة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة والمدرسة النموذجية.

وشدد كفافي أن هذه الاجراءات تهدف بالدرجة الأولى للمحافظة على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها في ظل الظروف الجوية السائدة، موضحا أنه سيستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

قرر الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس جامعة الاسراء ، تأخير دوام العاملين غداً الأحد الموافق ٩/٢/٢٠٢٠، إلى الساعة العاشرة صباحاً، وذلك بسبب الظروف الجوية وحفاظاً على سلامة العاملين في الجامعة، عدا من تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك
قرر رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم تأخير دوام يوم الاحد الموافق 9/2/2020 للساعه التاسعة صباحا للطلبة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وذلك بسب الاحوال الجوية السائدة .
الجامعة الاردنية تقرر تاجيل الدوام والمحاضرات حتى الساعة التاسعة والنصف
قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور محمود الروسان تأخير الدوام في الجامعة يوم الأحد ٩/٢/٢٠٢٠ حتى الساعة العاشرة صباحا وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.
وياتي هذا القرار حرصا على سلامة الطلبة و أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة.
قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور وائل محمد عربيات تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأحد حتى الساعة العاشرة صباحا للطلبة والعاملين في الجامعة، نظرًا للظروف للجويه السائدة.

نظرا للظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة الموظفين والطلبة قرر رئيس جامعة عمان الاهلية  الاستاذ الدكتور ساري حمدان تاخير الدوام في الجامعة  ليوم غد الأحد 9-2-2020 الى الساعة العاشرة صباحا  بدلا من الساعة التاسعة صباحا .

قرر رئيس جامعة عمان العربية الاستاذ الدكتور ماهر سليم تاخير دوام العاملين في الجامعة الى الساعة العاشرة صباحا يوم غد الاحد بسبب الاحوال الجوية واستثنى القرار الدوائر التي تقتضي طبيعة عملها غير ذلك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى