ثقافة وفنون

سمية الخشاب: “مش هسيب حقوقي الشرعية ولا دمي اللي سَال”

نور نيوز – علقت الفنانة سمية الخشاب على خبر حبسها 3 سنوات، قائلةً: “أنا عايشة حالة سلام نفسي وصلّيت استخارة وواثقة في ربنا وعارفة إنه هينصرني”.

وأضافت الخشاب، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن”، المذاع عبر فضائية “الحدث”، اليوم الأحد، أن القضية ليست قضية سمية الخشاب الفنانة، بل هي قضية كل سيدة مصرية بعد الطلاق؛ إذ تتعرض إلى إهانات وعنف وتتنازل عن حقوقها وطليقها يدمرها.

وأشارت الفنانة إلى أن أحمد سعد، طليقها، “حصل على رفض على الشيك ولم يكن في حسابي المبلغ المكتوب في الشيك، ولم أحصل على أي إعلانات بوجود جلسة حكم، على الرغم من وجود تواصل هناك بين المحامي الخاص بي ومحاميه”، متابعةً: “لم أتنازل عن حقوقي الشرعية وهاطالبه بها كلها.. وضربني مرة وفقدت طُحالي، وكان مستهتر ومتوتر كأنه ضرب قطة بالعربية”.

وتابعت الخشاب: “معقول المحامي هياخد إجراء أو هيرفع قضية على شخص ما، وانت يا أحمد ماتعرفش؟!.. إيه شغل العصابات بتاع التلاتينات والبلطجة والتهديدات ده، أنا ربنا ألهمني الصواب مش هسيب كل حقوقي ودمي اللي سال لما ضربني مش هيروح هدر”.

يُذكر أنه صدر حكم غيابي ضد الخشاب، بالحبس لمدة 3 سنوات، في قضية شيك دون رصيد مقامة من طليقها الفنان أحمد سعد، وإلزامها بدفع كفالة قدرها 50 ألف جنيه؛ لوقف تنفيذ الحكم.

بينما خرج “سعد” للرد قائلًا: بالرغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وأنا الآن خارج مصر أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات، أنه بالفعل تمت التسوية بنفوس راضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى