شباب ورياضة

أخبار سيئة لـ مسي وبرشلونة مع انطلاق المرحلة الثانية من الدوري الاسباني

نور نيوز:

تستمر معاناة نجم برشلونة ليونيل ميسي مع الإصابة، فيما رجح الجهاز الطبي لبرشلونة غياب اللاعب عن لقاء أوساسونا، السبت، في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني.

وقالت تقارير اسبانية ان إصابة ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي تجددت ، صباح الأربعاء، مما قد يؤجل عودته للملاعب.

وبحسب إذاعة “راك 1” فإن البرغوث لن يتواجد في قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني بعد تجدد الإصابة.

وأكدت الإذاعة أنّ صاحب الـ 32 عامًا لن يلعب ضد أوساسونا وفالنسيا وغرناطة وفياريال.

وأشارت القناة الثالثة الكتالونية إلى أنّ الإصابة أقل خطورة مما يبدو وأن استبعاده من لقاء أوساسونا سوف يكون أجراءًا احترازيًا.

وأوضحت أنّ البولجا لن ينضم إلى معسكر منتخب الأرجنتين الودي وسوف يجهز ليكون قادرًا على العودة ضد فالنسيا.

من جانبه، نفى الطاقم الطبي لنادي برشلونة انتكاسة ميسي أو تجدد إصابته ولكنّه مستمر في الصالة الرياضية والهدف من إراحته ضمان إتمام عملية الشفاء بصورة كاملة.

ولم يشارك البولجا في أي مباراة بقميص برشلونة منذ خسارة كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا.

وتعرض ميسي لإصابة عضلية في الساق قبل انطلاق الموسم، عطلته عن مرافقة زملائه في جولة تحضيرية في الولايات المتحدة، كما غاب عن أول لقاءين في “الليغا” أمام أتلتيك بلباو حيث تعرض الفريق الكتالوني لخسارة مفاجئة صفر-1، وضد ريال بيتيس عندما استعاد برشلونة توازنه بفوز بنتيجة 5-2.

وكشفت صحيفة “أس” الرياضية الإسبانية، أن ميسي واصل تدريباته المنفردة مع إخصائي العلاج الطبيعي، الأربعاء، مما يعني أنه، في أفضل الظروف، سيلحق بمرانين اثنين مع باقي أعضاء الفريق قبل رحلة أوساسونا.

ويرى الجهاز الفني بقيادة إرنستو فالفيردي أن الوقت ضيق جدا أمام ميسي للحاق بالمرحلة الثالثة من الدوري الإسباني، لا سيما أنه لم يخض سوى حصتين تدريبيتين جماعيتين منذ عودته للمران في 5 أغسطس الماضي.

وقالت “أس” إن فالفيردي لا يريد أن يغامر بنجم الفريق الأول، مشيرة إلى أن قراره سيكون تأخير مشاركة ميسي (32 عاما) إلى ما بعد فترة التوقف الدولي، مما يعني إعطاءه أكثر من أسبوعين إضافيين للتعافي والعودة أمام فالنسيا في المرحلة الرابعة.

وفي حال غاب ميسي عن لقاء أوساسونا، سيلجأ المدير الفني غالبا إلى الثلاثي الهجومي ذاته الذي خاض لقاء بيتيس، المكون من أنطوان غريزمان ورافينيا وكارليس بيريز، مع الإبقاء على الشاب أنسو فاتي لاعب غينيا بيساو على مقعد البدلاء، في ظل غياب لويس سواريز وعثمان ديمبلي للإصابة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى