شباب ورياضة

’الشاطر حسن‘ يدعو الجماهير لحضور حفل اعتزاله

نور نيوز – وجه لاعب فريق الوحدات الأردني حسن عبد الفتاح دعواته  للجماهير الأردنية عامة ولجماهير الوحدات خاصة لحضور حفل اعتزاله في المباراة  التي تجمع الوحدات مع الرمثا ، على ستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة يوم الجمعة، 19 تموز القادم عند الساعة السابعة مساء.

وعبر عبد الفتاح عن أملة بحضور جماهيري كبير لمساندته والوقوف بجانبه في مباراة الاعتزال من قبل الجماهير الأردنية وجماهير المارد الأخضر خاصة، مؤكدا أن هذا اليوم صعب على كل لاعب لاسيما وداعه للملاعب الخضراء لكن هذا حال كرة القدم على حد تعبيره .

وشكر الحسون جماهير الوحدات على  وقوفهم إلى جانبه في مسيرته وانه وما قدم لم ولن يوفي حقهم وانهم يستحقون الأكثر لافتا  إلى أن الجماهير الأردنية وجماهير الوحدات لا تحتاج لبطاقات دعوة فهي جماهير وفيه نقية محبة للرياضة .

وقدم الشاطر حسن الذي بدأ مشواره الرياضي مع نادي الوحدات في موسم 98 – 99، شكره وامتنانه العميق لنادي الوحدات الذي قدم له الكثير وأثرى بمسيرته الرياضية وقدمه للملاعب بشكل لائق لافتا إلى انه  “الابن البار لنادي الوحدات وسيبقى كذلك”.

وعن الدعوات التي وجهها الحسون والحضور الرياضي العربي ، قال “وجهت دعوات إلى كل من اللاعب المصري محمد أبو تريكة و اللاعب المعتزل سامي الجابر و المخضرم في صفوف الهلال السعودي محمد الشلهوب وأيضا إلى يونس محمود اللاعب العراقي واللاعب سعيد حوار الإماراتي  بالإضافة إلى اللاعب  السوري فراس الخطيب .

ولعب حسن عبد الفتاح 95 مباراة دولية مع المنتخب الأردني، سجل فيها 37 هدفا دوليا ولقب بالهداف التاريخي للمنتخب فيما حظي حسن عبد الفتاح ،على ألقاب هتفت بها جماهير الوحدات وشدت بها حناجر المعلقين، منها “الشاطر حسن” ، و”الحسون” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى