تعليم وجامعات

معرض فني في جامعة عمان الاهلية بعنوان ” الصداقة والسلام”

افتتح رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان، المعرض الفني “للأعمال الفنية الخاصة” الذي نظمته كلية العمارة والتصميم بالجامعة بالتعاون مع مؤسسة عمون للفنون بعنوان ” الصداقة والسلام” واستمرت اعماله لمدة يومين من 18-19 / 12/ 2018 بحضور عميدة الكلية الدكتورة راما الربضي وعدد من العمداء واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وفنانين من مؤسسة عمون للفنون ومن المجتمع المحلي وحشد من المدعويين والطلبة.
وقد افتتحت أعمال المعرض في اليوم الأول بمسرح الأرينا الثقافي، حيث اشتمل أعمالا فنية قيمة نالت اعجاب الحضور.
وفي اليوم الثاني تم تنظيم جلسة نقاشية بمدرج محمود دروش قدم فيها الدكتور كريم الفراجي محاضرة بعنوان: “القوة اللينة الرمزية وأثر التجربة الفنية في تشكيلها، وعلاقتها في التحولات المجتمعية” في حين قدمت الفنانة التشكيلية صفاء الشريف محاضرة عن “النسبة الذهبية” وآليات توظيفها في العمل الفني.
وقام الأستاذ الدكتور ساري حمدان بتوزيع الجوائز على الطلبة الفائزين وشهادات تقديرية للفنانين من مؤسسة عمون للفنون والطلبة المشاركين.
ويذكر ان المعرض شارك فيه فنانون من المجتمع المحلي وأعضاء الهيئة التدريسية، والإدارية في الكلية، والطلبة من مختلف كليات الجامعة، حيث يأتي تنظيم هذه الفعالية ضمن تطلعات الكلية وسعيها الدؤوب للتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي، تحقيقاً لرؤيتها ورسالتها وأهدافها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى