مال وأعمال

بالصور .. استقبال “مهيب” لوفد نقابة المقاولين الاردنيين في العراق

نور نيوز –

التقى نقيب المقاولين الاردنيين المهندس احمد اليعقوب ونائب امين السر المهندس فؤاد الدويري، والوفد النقابي المرافق، وزراء الاسكان والصناعة والمعادن العراقيين.
وتبادل المهندس احمد اليعقوب رئيس وفد نقابة المقاولين الاردنيين، مع الوزراء العراقيين، دور النقابة لدعم الشركات الاردنية واعادة الاعمار والبناء لدولة العراق، ودعم قطاع المقاولات والانشاءات في كل من الاردن والعراق.

واشاد المهندس اليعقوب على التعاون المشترك لدى حكومة البلدين وتقديم كل الدعم لهما، لما يتمتع به البلدين الشقيقين من علاقات متشابكة المصالح.

واكد رئيس الوفد الاردني المهندس اليعقوب على تعزيز وتعميق روابط العلاقات الاقتصادية بين المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية العراق.

وعبر المهندس احمد اليعقوب رئيس الوفد النقابي الاردني، فور عودته الى البلاد، عن حفاوة استقبال وزير الصناعة والتجارة الاردني الدكتور طارق الحموري، ووزراء التجارة، والصناعة، والمعادن والكهرباء العراقيين، ورئيس اتحاد المقاولين العراقيين ورئيس هيئة الاستثمار ورئيس ديوان رئاسة الجمهورية ونقيب المهندسين العراقيين واعضاء مجلس النواب العراقي ورئيس اتحاد الصناعات العراقية ورئيس مجلس الاعمال العراقي ورجال الاعمال والشخصيات السياسية والعامة للوفد النقابي، خلال فعاليات الدورة الـ (45) لمعرض بغداد الدولي.

كما عبر نقيب المقاولين الاردنيين المهندس احمد اليعقوب، عن تقديره لكرم الضيافة التي حظي بها الوفد النقابي الاردني من السفارة الاردنية في العراق، ممثلة بالسفير وطاقم السفارة، وسعادة القنصل رياض عبابنة في بغداد، والسيد وفيق عابدين المستشار الاقتصادي في السفارة.
واكد النقيب اليعقوب ان هذا ليس بالامر الجديد على الوزير طارق الحموري، والسفير منتصر الزعبي وطاقم السفارة، وسعادة القنصل رياض عبابنة، متمنيا التوفيق والازدهاء والعطاء المتميز في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى